قالوا عن الزمالك| حق رعاية إمام عاشور وموقف جوميز وإصابة شيكابالا

تاريخ النشر: 16/05/2024
19
منذ 3 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالى:

إبراهيم عبدالجواد:

الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أرسل خطاب رسمي إلى النادي الأهلي، يُفيد بأحقية حصول أندية الزمالك وحرس الحدود وغزل المحلة على حقوق رعاية إمام عاشور، حيث ستحصل الثلاثة أندية مجتمعة على مقابل 50 ألف دولار.

اقرأ أيضا

زيزو يرد على طلب طفل زملكاوي قبل مباراة إياب نهائي الكونفيدرالية

بخطاب رسمي إلى الأهلي.. إمام عاشور يساهم بحل أزمة الزمالك المالية

حسام المندوه:

البرتغالي جوزيه جوميز مستمر مع الزمالك حتى نهاية الموسم، حتى في حال عدم نجاح الفريق في التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

أحمد الخضري:

شيكابالا لا يزال يعاني من الإصابة، ومن المتوقع أنه سيغيب عن مباراة العودة بين الزمالك ونهضة بركان، لأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية حتى الآن.

محمد صلاح:

مواجهة الزمالك أمام نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية صعبة، واللاعبين أمام تحدي كبير لتحقيق إنجاز جديد وكتبابة أسمائهم في تاريخ  القلعة البيضاء في حال التتويج باللقب، من أجل إسعاد الجماهير التي ساندت النادي خلال الفترة الماضية.

محمد عبدالجليل:

شيكابالا بنسبة كبيرة سيكون خارج قائمة الزمالك لمباراة العودة أمام نهضة بركان، خاصة وأن اللاعب يعاني من الإصابة، ويجب على جوميز الاستعانة باللاعبين الأكثر جاهزية في هذا اللقاء، من أجل مساعدة الفريق على التتويج باللقب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن