بعثة النادي الأهلي تصل تونس وسط استقبال حافل قبل مواجهة الترجي

تاريخ النشر: 16/05/2024
17
منذ 3 شهور
الأهلي

وصلت مساء أمس الأربعاء بعثة النادي الأهلي إلى تونس، من أجل الإستعداد لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

تشيلسي يفوز على برايتون بهدفين مقابل هدف في الدوري الإنجليزي

خطوة جديدة من مودريتش للإستمرار مع ريال مدريد.. تضحية مالية كبرى

وتنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام  على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس. 

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على رأس بعثة الفريق التي توجهت إلى تونس قبل 48 ساعة على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت بعثة الأهلي استقال حافل من الأشقاء في تونس، بالإضافة إلى تواجد بعض الجماهير التي حرصت على مؤازرة وتشجيع لاعبي الفريق قبل مواجهة الترجي.

وتوجهت بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة مباشرة، رفقة السفير المصري الذي كان في استقبال البعثة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، بينما تمكن الترجي من تخطي عقبة صن دوانز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الأهلي والترجي التونسي مساء يوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو، والتي تقرر إقامتها على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن