لعنة ريال مدريد تهدد تتويج الأهلي بدوري الأبطال.. رقم تاريخي سلبي

تاريخ النشر: 15/05/2024
1410
منذ 4 شهور
الأهلي - ريال مدريد

توجهت بعثة النادي الأهلي إلى تونس مساء اليوم الأربعاء، من أجل ملاقاة الترجي التونسي في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت القادم.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس، والتى تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا

مدرب بيراميدز يفتح النار علي التحكيم رغم الفوز أمام سيراميكا

بيراميدز يفوز على سيراميكا كليوباترا بصعوبة في الدوري المصري

وسيخوض الأهلي مباراة العودة أمام الترجي التونسي مساء يوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو الجاري، والتي تقرر إقامتها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

كما يستعد ريال مدريد لمواجهة بروسيا دورتموند الألماني في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم السبت، الموافق 1 من شهر يونيو المقبل، على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

لعنة ريال مدريد تنهى حلم الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

وفشل الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، في جميع النهائيات التي خاضها الفريق خلال نفس الموسم الذي يتأهل خلاله ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات قبل ذلك، بالتزامن مع تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس الموسم.

وفشل الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا خلال الثلاث مرات السابقة، التي تأهل خلالها ريال مدريد في نفس الموسم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017 أمام الوداد المغربي، بينما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، عندما حقق اللقب على حساب يوفنتوس الإيطالي.

كما خسر الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا 2018 أمام الترجي التونسي، فيما توج ريال مدريد هذا الموسم بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول.

وكانت المرة الثالثة عام 2022، عندما خسر الأهلي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، بينما توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حينما حقق اللقب على حساب ليفربول.

ويسعى الأهلي هذه المرة لكسر لعنة ريال مدريد والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي، في نفس الموسم الذي يخوض خلالهالفريق الملكي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بروسيا دورتموند.

حمل تطبيق كورابيا الآن