برئاسة الخطيب.. بعثة الأهلي تغادر القاهرة استعدادا لمباراة الترجي

تاريخ النشر: 15/05/2024
17
منذ 4 شهور
الأهلي

غادرت بعثة النادي الأهلي مطار القاهرة الدولي منذ قليل في طريقها إلى تونس، استعدادًا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيكون الأهلي ضيفًا ثقيلاً على الترجي التونسي في مباراة الذهاب، والتي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

تشكيل مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل في الدوري الإنجليزي.. عودة برونو

الاتحاد السعودي يطرد حجازي نهاية الموسم.. موقف الأهلي والزمالك

وتنطلق صافرة بداية مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، والتي تقام  على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس. 

وتواجد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على رأس بعثة الفريق التي توجهت إلى تونس قبل 48 ساعة على مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما حقق الفوز على مازيمبي الكونغولي في الدور نصف النهائي، بينما تمكن الترجي من تخطي عقبة صن دوانز الجنوب إفريقي بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا، ليتأهل إلى المباراة النهائية.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الأهلي والترجي التونسي مساء يوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو، والتي تقرر إقامتها على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجاءت قائمة الأهلي الرسمية لمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

- خط الدفاع: محمود متولي - محمد عبدالمنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - كريم الدبيس - على معلول - محمد هاني .

- خط الوسط: أكرم توفيق - مروان عطية - إمام عاشور - أليو ديانج - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - كريم فؤاد - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو.

- خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست - وسام أبوعلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن