عاجل| ستبعاد ثلاثي الأهلي "الذهبي" من مباراة الذهاب ضد الترجي

تاريخ النشر: 15/05/2024
1981
منذ 4 شهور
الأهلي

اختتم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانهم الأخير على أرضية ملعب التتش في الجزيرة مساء اليوم الأربعاء، قبل السفر إلى تونس لخوض مواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لملاقاة  الترجي التونسي مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

فيديو| ليفاندوفيسكي الساخر يدفع تشافي لمعاقبة لاعبي برشلونة

التعادل يحسم نتيجة مباراة الداخلية والجونة في الدوري المصري

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي على أرضية الملعب الأوليمبي حماد العقربي في رادس، والتي تنطلق مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وشهدت تدريبات الأهلي الجماعية مساء اليوم الأربعاء، غياب الثلاثي عمرو السولية وأحمد نبيل كوكا وأحمد عبدالقادر، ليتأكد استبعادهم من بعثة الفريق التي ستغادر إلى تونس لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض السولية وكوكا وعبدالقادر تدريبات تأهيلية خلال مران الأهلي اليوم، في ظل عدم تعافيهما من الإصابة، حيث أكتفى الثلاثي بالجري حول الملعب.

وكان عمرو السولية قد تعرض للإصابة في العضلة الضامة قبل مواجهة الجونة في الدوري المصري، بينما تعرض أحمد عبدالقادر لشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الإتحاد السكندري.

وأخيرًا .. يعاني أحمد نبيل كوكا من بعض الآلام على مستوى الركبة، بعد الكدمة التي تعرض لها اللاعب خلال مباراة الأهلي ضد الاتحاد السكندري في الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن