خاص| أزمة في وسط الأهلي قبل لقاء الترجي .. وكولر يضع خطة بديلة

تاريخ النشر: 15/05/2024
83
منذ 4 شهور
الأهلي - قفشة

يعاني النادي الأهلي من أزمة كبيرة قبل مواجهة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل في العاشرة مساءً، على ملعب رادس.

أزمة الأهلي تكمن في إصابات لاعبي وسط الفريق عمرو السولية، وأحمد نبيل كوكا، ومروان عطية، قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، حيث تأكد غياب السولية عن المباراة.

اقرأ أيضا

الأهلي يقترب من موهبة أورلاندو بايرتس .. ومفاجأة كبرى تمهد للصفقة

لماذا ظهر يورجن كلوب وحيدا في الأنفيلد قبل مباراته الأخيرة؟

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، أن الثنائي أحمد نبيل كوكا ومروان عطية، سيتم تحديد موقفهما في مران الفريق، ولكن الأقرب أن يتم استبعاد كوكا من السفر مع البعثة إلى تونس.

وأضاف المصدر، أن مروان عطية موقفه أفضل من كوكا رغم عدم مشاركته سوى في مران وحيد مع الفريق، ذلك أن الفرصة مازالت متاحة للمشاركة في 3 تدريبات جماعية مع الفريق، قبل مواجهة الترجي التونسي السبت المقبل.

وأوضح المصدر، أن كولر وضع الثلاثي كريم نيدفيد ومحمود متولي ومحمد مجدي قفشة كخيارات بدلًا من كوكا ومروان عطية في حال عدم لحقاق الثنائي، أو غياب أحدهما عن اللقاء.

وشار المصدر، إلى أن الأقرب للمشاركة محمود متولي، خاصة وأنه شارك في مباراة مازيمبي بالكونغو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلًا على الترجي التونسي، السبت المقبل، في العاشرة مساء على ملعب رادس، بذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية، بعدما أطاح بمازيمبي في نصف نهائي البطولة بثلاثية نظيفة بمجموع المباراتين، بينما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقيا بالفوز بمجموع المباراتين بهدفين نظيفين.

حمل تطبيق كورابيا الآن