ريال مدريد يستعد لنهائي دوري الأبطال بخماسية في ألافيس بالليجا

تاريخ النشر: 15/05/2024
66
منذ 3 شهور
ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد فوزا عريضا ضد الافيس بخمسة اهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

أحرز أهداف الريال كل من بيلينجهام في الدقيقة 10 وفينيسيوس في الدقيقة 27 وفالفيردي في الدقيقة 45+1 من عمر الشوط الأول، وعاد فينيسيوس لتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، وتمكن التركي اردا جولير من تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 82.

اقرأ أيضا

ألونسو وساحر ليفركوزن في ريال مدريد| مفاجأة مدوية الصيف المقبل

الكشف عن مدة عقد مبابي مع ريال مدريد.. رئيس الليجا يعلن سر خطير

ووصل ريال مدريد إلى الملعب حاملاً كأس الليجا الـ36 أمام ممر شرفي من لاعبي ديبورتيفو ألافيس، وتم عرض جميع كؤوس الليجا الـ 36 الخاصة بالملكي في وسط الملعب.

ريال مدريد

وبدأ ريال مدريد المباراة بتكشيل مكون من: "حراسة المرمى: كورتوا، وخط الدفاع: ميندي - ناتشو - ميليتاو - كارفخال، وخط الوسط: كروس - كامافينجا - فالفيردي، وخط الهجوم: فينيسيوس -  بيلينجهام - رودريجو".

ويحتل فريق ريال مدريد، الذي توج بالفعل لقب الدوري الإسباني، صدارة ترتيب الليجا برصيد 93 نقطة جمعها من الفوز في 29 مباراة والتعادل في 6 وخسارة لقاء واحد، وتسجيل 83 هدفًا وتلقي 22 وحسم لقب الليجا رسميًا بفارق عن فريقى برشلونة وجيرونا أقرب ملاحقيه.

فيما يحتل فريق ديبورتيفو ألافيس المركز الحادي عشر فى ترتيب الليجا هذا الموسم برصيد 42 نقطة من إجمالي 36 مباراة خاضها فى المسابقة حتى الآن.

وتأتى مواجهات ريال مدريد فى الدوري الإسباني، بمثابة تحضيرات لخوض نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نظيره بوروسيا دورتموند، والمقرر له العاشرة مساء الأول من شهر يونيو المقبل، على ملعب "ويمبلي"، فى العاصمة الإنجليزية لندن.

حمل تطبيق كورابيا الآن