خاص| قرارات الخطيب "تزلزل" الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا

تاريخ النشر: 14/05/2024
169
منذ 4 شهور
الخطيب

أصدر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عدد من القرارا الهامة والحاسمة خلال الساعات الماضية، لاستعادة الإستقرار داخل القلعة الحمراء.

وعلم "كورابيا" أن محمود الخطيب قرر إصدار قرار بعدم قيام أي مسئول أو لاعب في النادي الأهلي، بالحديث عن أي ملف إداري أو رياضي أو خدمي لحين الإنتهاء من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

الزمالك ينسحب من الاجتماع التنسيقي لنهائي الكونفدرالية| طلب مفاجئ

حل سحري من نجم الزمالك لأزمة الشحات والشيبي.. الكرة بملعب الأهلي

وقال مصدر في الأهلي إن الخطيب أبدى استيائه الشديد خلال الساعات الماضية، بعد تفاقم بعض الأزمات بين النادي واتحاد الكرة، وفي مقدمتها طلب تعيين حكام الأجانب لبعض مباريات الفريق في الدوري المصري، وكذلك بخصوص أزمة حسين الشحات لاعب الفريق مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وأكد المصدر أن الخطيب كشف للمقربين منه في الأهلي، أن النادي أرسل خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة من أجل الدفاع عن حقوقه، ويجب أن يتوقف الأمر عند هذا الحد دون التأثير سلبًا على لاعبي الفريق الذين يستعدون لأهم مباراتين في الموسم أمام الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن الخطيب أصدر تعليماته لجميع الإدارات في النادي أمس الإثنين، والعاملين بجميع القطاعات داخل القلعة الحمراء، وحذرهم من الحديث في أي شأن لوسائل الإعلام.

وشدد المصدر على أن خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، تلقى تعليمات خاصة من رئيس الأهلي، بإبعاد لاعبي الفريق عن أي أمور بعيدة عن النهائي الإفريقي، وفرض حالة من الاستقرار والتركيز على اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، حيث تقام هذه المباراة على أرضية الملعب حماد العقربي في تونس.

وتقام مباراة العودة بين الأهلي والترجي على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم السبت، الموافق 25 من شهر مايو الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن