انتهت.. رئيس الدوري الإسباني يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/05/2024
184
منذ 4 شهور
مبابي

أكد خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن ريال مدريد حسم تعاقده مع كيليان مبابي بشكل رسمي، واللاعب الفرنسي سوف ينتقل إلى الفريق الملكي بداية من الموسم الجديد.

وتحدث خافيير تيباس خلال أحد المؤتمرات الصحفية الرياضية التى تم عقدها في الأرجنتين، عن صفقة كيليان مبابي وانتقاله إلى ريال مدريد، وذلك خلال تصريحاته التي نقلتها صحيفة "Ole" الأرجنتينية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| حل أزمة الشيبي والشحات ومفاجأة كولر لقفشة

موقف محمد صلاح وعمر مرموش من معسكر منتخب مصر القادم.. رد حاسم

وصرح تيباس بأن ريال مدريد حسم تعاقده مع كيليان مبابي، والصفقة انتهت بشكل رسمي، خاصة وأن اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى الريال لمدة خمسة سنوات.

وقال تيباس إن كيليان مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، وانتقاله إلى ريال مدريد سيكون إضافة قوية للفريق، ولكن هناك أيضًا لاعبين مميزين في الفريق الملكي، وفي مقدمتهم جود بيلينجهام وفينيسيوس جونيور.

وأتم خافيير تيباس تصريحاته بأنه سعيد بتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على عمالقة القارة الأوروبية ولعب مباريات صعبة ضد مانشستر سيتي وبايرن ميونخ.

وجاءت تأكيدات رئيس رابطة الدوري الإسباني بتعاقد ريال مدريد مع مبابي، رغم أن الصفقة لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي قد أعلن بشكل رسمي رحيله عن باريس سان جيرمان في نهاية الموسم، في خطوة جديدة تؤكد اقتراب اللاعب من الانتقال إلى ريال مديد في الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن