حل سحري من نجم الزمالك لأزمة الشحات والشيبي.. الكرة بملعب الأهلي

تاريخ النشر: 14/05/2024
1159
منذ 3 شهور
الشحات والشيبي

علق أحمد دويدار لاعب الزمالك السابق، على أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز، والتي تتصدر عناوين الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

واشتعلت أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي من جديد، بعدما أصدر الأهلي بيانًا رسميًا يطالب فيه اتحاد الكرة بإفادته بالإجراءات التي قام بها تجاه مخالفة الشيبي، للوائح الإتحادين المصري والدولي ولجوئه إلى المحاكم المدنية في هذه القضية.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| حل أزمة الشيبي والشحات ومفاجأة كولر لقفشة

موقف محمد صلاح وعمر مرموش من معسكر منتخب مصر القادم.. رد حاسم

وكان الشيبي قد قام برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات في المحاكم المدنية، والتي سيتم النظر بها مساء يوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

وكشف أحمد دويدار خلال تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"، عن الحل المثالي من وجهة نظره، لإنهاء أزمة حسين الشحات ومحمد الشيبي بشكل نهائي.

وأكد دويدار أنه يجب على مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، توجيه وفد إلى نادي بيراميدز، من أجل تقديم إعتذار رسمي إلى اللاعب المغربي محمد الشيبي، بعدما تعرض اللاعب للضرب من جانب حسين الشحات.

وتابع: كان يجب أيضًا على الإتحاد المصري لكرة القدم ولجنة الإنضباط، معاقبة حسين الشحت بالإيقاف لمدة 10 مباريات على الأقل، لأن وقتها كانت هذه الأزمة ستنتهي، بدلاً من لجوء الشيبي إلى المحاكم المدنية لرد اعتباره.

وأضاف: هذه الأزمة أصبحت صعبة ومعقدة، ويجب توجيه وفد من الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وبصحبتهم حسين الشحات، لتقديم اعتذار رسمي إلى نادي بيراميدز واللاعب محمد الشيبي.

وأتم: النادي الأهلي نادي كبير، والإعتذار من أخلاق الكبار، ومحمود الخطيب هو بمثابة الأب لجميع لاعبي الأهلي، ويجب على الأب أن يقوم بحماية إبنه، لذلك يجب الإعتذار بشكل رسمي إلى محمد الشيبي، خاصة وأن الأهلي لم يقوم بمعاقبة حسين الشحات بعد هذا التصرف الغير أخلاقي.

حمل تطبيق كورابيا الآن