كيف استفز جوميز لاعبي الزمالك بين شوطي مباراة نهضة بركان.. مفاجأة

تاريخ النشر: 14/05/2024
53
منذ 3 شهور
الزمالك

فجر الإعلامي هاني حتحوت مفاجأة قوية، بعدما كشف عن كواليس حديث المدرب البرتغالي جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك، بين شوطي مباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعرض الزمالك للهزيمة أمام نهضة بركان المغربي في مباراة ذهاب نهائي الكونفيدرالية بهدفين مقابل هدف، والتي جمعت بين الفريقين مساء يوم الأحد الماضي على أرضية الملعب البلدي ببركان.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يتلقي ضربة موجعة قبل مواجهة بوركينا..إصابة نجم الفراعنة

حسام حسن: لا يوجد لاعب في الدوري يستحق الانضمام للمنتخب

وكان الزمالك متأخرًا في النتيجة بفارق هدفين في الشوط الأول، قبل أن يدخل اللاعبين شوط المباراة الثاني بمعنويات عالية ويتغير شكل وطريق لعب الفريق، لينجح سيف الدين الجزيري في تسجيل هدف تقليص الفارق، ويصبح الزمالك مطالبًا بتحقيق الفوز بفارق هدف واحد فقط في مباراة العودة للتتويج بلقب الكونفيدرالية.

وكشف هاني حتحوت خلال تصريحاته عبر برنامج "الماتش"، عن كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك بيط شوطي مباراة نهضة بركان، والذي كان سببًا رئيسيًا في نجاح الفريق بتسجيل هدف سيزيد من حظوظ الزمالك في التتويج باللقب في مباراة العودة.

وأكد حتحوت أن هناك حالة من الغضب سيطرت على جوزيه جوميز بين شوطي المباراة، ليقوم المدرب بمعاتبة لاعبي الزمالك أثناء ذهابهم إلى غرف تبديل الملابس بعد نهاية الشوط الأول.

وتابع: جوزيه جوميز انتقد لاعبي الزمالك بسبب مستواهم خلال الشوط الأول، وحرص على معاتبة بعض اللاعبين بسبب عدم تطبيق تعليماته، والتأخر بفارق هدفين خلال أول 45 دقيقة.

وأضاف: جوزيه جوميز حرص أيضًا على تحفيز اللاعبين بكلمات قوية بين شوطي المباراةـ كما طالبهم بنسيان نتيجة الشوط الأول، والتركيز من أجل محاولة الوصول إلى شباك نهضة بركان وتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

وأتم هاني حتحوت تصريحاته بأن جوزيه جوميز أكد للاعبي الزمالك بأن المباراة لم تنتهي، ويجب تدارك الأخطاء التي تم ارتكابها في الشوط الأول، والعودة في النتيجة وتسجيل الأهداف في الشوط الثاني، وهو ما حدث.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري. 

حمل تطبيق كورابيا الآن