هذا اللاعب سيكون مفتاح فوز الزمالك بكأس الكونفيدرالية|تصريح مفاجئ

تاريخ النشر: 14/05/2024
86
منذ 3 شهور
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن كلمة سر فوز الزمالك على نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

وكان الزمالك قد تعرض للخسارة في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد الماضي.

اقرأ أيضا

استون فيلا يخطف تعادلا مثيرا من ليفربول في الدوري الإنجليزي

عضو الزمالك يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك قبل مواجهة بركان

وأكد أحمد حسام ميدو خلا تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا، أن مفتاح فوز الزمالك على نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفيدرالية، سيكون هو يوسف أوباما.

وقال ميدو إن يوسف أوباما سيكون السبب الأول وراء فوز الزمالك بلقب الكونفيدرالية، حتى ولو كان اللاعب بعيدًا عن المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة.

وتابع: يوسف أوباما يجيب أن يلعب في مركز 10، وهو المركز الذي يتألق به اللاعب، كما يجب الاعتمار على سامسون أكينولا في الشوط الثاني، وعدم الدفع به في التشكيل الأساسي منذ بداية المباراة.

وأضاف: أزمة الزمالك في مباراة الذهاب امام نهضة بركان، هو أن لاعبي الفريق لم يجدوا لاعبًا في مركز صانع الألعاب، ويوسف أوباما سيكون الحل المناسبة للبرتغلي جوزيه جوميز لحل هذه المشكلة.

وأتم: يجب مشاركة أوباما في مباراة العودة أمام نهضة بركان، ويجب تجهيز اللاعب من الناحية البدنية والفنية لهذه المباراة، لأنه اللاعب الوحيد القادر على صناع الفارق في خط هجوم الزمالك بمركز صانع الألعاب.

الجدير بالذكر أن مباراة العودة سوف تجمع بين الزمالك ونهضة بركان المغربي على أرضية ستاد القاهرة الدولي، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 19 من شهر مايو الجاري.

حمل تطبيق كورابيا الآن