مدرب نهضة بركان: الزمالك منافس قوي وأمامنا مهمة صعبة في العودة

تاريخ النشر: 13/05/2024
14
منذ 3 شهور
بركان

علق المدرب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نهضة بركان المغربي على مباراة فريقه أمام الزمالك في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتعرض الزمالك للخسارة أمام نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الاحد على أرضية الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

اقرأ أيضا

مجاملة الزمالك وبيراميدز وراء انتفاضة الأهلي ضد التحكيم|أزمة كبرى

اتحاد الكرة يصدم الأهلي بخصوص أزمة الشحات مع الشيبي..مفاجأة مدوية

وأكد معين الشعباني أن نهضة بركان قدم مباراة جيدة أمام الزمالك في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، مشيرًا إلى أن فريقه استحق الفوز في هذه المباراة.

وأعرب الشعباني عن سعادته بتحقيق الفوز على الزمالك، وكذلك بالمستوى الكبير والأداء الذي قدمه لاعبي نهضة بركان خلال أحداث الـ90 دقيقة.

وصرح الشعباني بأن الزمالك فريق قوي ومنافس شرس يصعب مواجهته، ولذلك فإن مباراة العودة لن تكون سهلة، خاصة وأن الزمالك سيخوض مواجهة الإياب على ميدانه وأمام جماهيره.

وتابع: أريد تهنئة نفسي ولاعبي وجماهير نهضة بركان بالفوز الذي حققه الفريق على الزمالك، خاصة وأن هذا الانتصار جاء على حساب فريق كبير ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين.

وأضاف: بالنسبة لي كان الفوز مهم جدًا في مباراة الذهاب على أرضنا، ونعنبر أنفسنا أننا نجحنا في الفوز بالشوط الأول، وليدنا شوط ثاني أمام الزمالك في القاهرة، وسنعمل على الإستعداد له بشكل جيد.

وأتم: لدينا طموحات كبيرة للتتويج بلقب الكونفيدرالية، وسنخوض مباراة العودة أمام الزمالك بكل قوتنا من أجل إسعاد جماهير نهضة بركان.

حمل تطبيق كورابيا الآن