إعلامي تونسي يتهم الأهلي "بتدمير" موهبة كريستو.. تصريحات خطيرة

تاريخ النشر: 13/05/2024
954
منذ 3 شهور
كريستو

صرح الإعلامي التونسي مالك الرقيقي، بأن الأهلي تسبب في ضياع محمد الضاوي كريستو، أحد أهم المواهب في كرة القدم التونسية خلال السنوات الأخيرة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع اللاعب التونسي الشاب محمد الضاوي كريستو قادمًا من نادي النجم السحلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

اقرأ أيضا

أحلام أستون فيلا تصطدم بمواجهة ليفرول اليوم في الدوري الإنجليزي

جوميز: لست سعيد بنتيجة المباراة وأتمنى فوز الزمالك بالكونفيدرالية

وأكد مالك الرقيقي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء أمس الأحد، بأن الأهلي أساء معاملة محمد الضاوي كريستو منذ انتقاله إلى الفريق.

وقال الرقيقي إن كريستو كان من أهم المواهب في كرة القدم التونسية، وكان أبرز لاعبي فريق النجم الساحلي ومنتخب تونس للشباب منذ عام واحد فقط، ولكن سرعان ما انتهى كل ذلك بعد انتقال اللاعب إلى الأهلي.

وتابع: الأهلي أضاع موهبة محمد الضاوي كريستو، خاصة وأنه لم يحصل على الفرصة بشكل كامل مع الفريق المصري، وهو ما أثر شكل سلبي على مستوى اللاعب وتسبب في ابتعاده عن الإنضمام إلى منتخب تونس.

وأضاف: محمد الضاوي كريستو لا يزال أمامه الكثير ليقدمه مع الأهلي، ولكن يجب حصول اللاعب على فرصة جيدة لإظهار إمكانياته، خاصة وأنه يتمتع بمهارات فردية رائعة، كما يمتلك السرعات الهجومية التي تساعده على تهديد مرمى الخصوم.

وتطرق مالك الرقيقي للحديث عن مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث أكد بأن الترجي جاهز للمباراة، والفريق يستعد بشكل جيد لهذا اللقاء، وهناك طموحات كبيرة لدى اللاعبين للتتويج بلقب المسابقة الإفريقية.

وأتم مالك الرقيقي تصريحاته بأن تراجع نتائج الترجي في الدوري التونسي مؤخرًا، تأتي بسبب تركيز الجهاز الفني واللاعبين على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن التشكيلة التي خاض بها الترجي مباراة الأخيرة في الدوري التونسي أمام النجم الساحلي، ستكون هى تشكيلة الفريق أمام الأهلي بنسبة 90%.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن