أسباب استبعاد بيرسي تاو من تشكيلة الأهلي الأساسية أمام ميدياما

تاريخ النشر: 26/11/2023
42
منذ 9 شهور
الاهلي

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي عن أسباب عدم مشاركة الجناح الجنوب إفريقي "بيرسي تاو"، في تشكيلة الأهلي الأساسية ضد فريق ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على مدياما بثلاثية نظيفة، والتي جاءت عن طريق الثلاثي محمود كهريا وحسين الشحات وصلاح محسن على الترتيب.

اقرأ أيضا

الأهلي يضرب ميدياما الغاني بثلاثية في دوري أبطال أفريقيا

حقيقة مفاوضات الأهلي مع مروان حمدي

وغاب بيرسي تاو عن تشكيلة الأهلي الأساسية مساء آمس السبت، قبل أن يتم الدفع به عند الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعدما حل بديلاً على حساب كريم فؤاد.

ونفى أحد مسئولي القلعة الحمراء كل ما تردد عن وجود خلاف بين المدرب السويسري "مارسيل كولر" المدير الفني للنادي الأهلي، والجنوب إفريقي "بيرسي تاو".

وكان السبب الرئيسي وراء استبعاد بيرسي تاو من تشكيلة الأهلي، هو شعور اللاعب بالإرهاق بعد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراتي بنين ورواندا في التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ونجح "تاو" في قيادة منتخب جنوب إفريقيا لتحقيق الفوز على بنين بهدفين مقابل هدف، بينما تعرض للخسارة في المباراة الثانية أمام رواندا بنتيجة 2/0.

وأكد مسئول الأهلي أن "بيرسي تاو" سوف يشارك في تشكيلة الأهلي ضد سموحة بالجولة القادمة من الدورى المصري بشكل طبيعي، وأن اللاعب يتمتع بعقلية احترافية كبيرة، لذلك لا يوجد خلاف بينه وبين الجهاز الفني.

ويستعد الأهلي لمواجهة سموحة في الجولة السابعة من الدوري المصري، في المباراة التي تقرر موعدها مساء يوم الثلاثاء القادم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن