خاص| كولر يحمي إمام عاشور من ثورة جماهير الأهلي .. تراجع وتبرير

تاريخ النشر: 12/05/2024
851
منذ 3 شهور
الأهلي - إمام عاشور

دافع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن لاعبه إمام عاشور متوسط الميدان، بعدما وجهت له الجماهير انتقادات كبيرة عقب مباراة بلدية المحلة والتي ظهر فيها اللاعب بمستوى متراجع للغاية.

ووجهت الجماهير هجومها لإمام عاشور في لقاء البلدية، معتبرة أن اللاعب لم يبذل جهده المتعارف عليه، واكتفى باللعب بأقل مجهود، في حين كان التركيز غائبا عنه في معظم أوقات المباراة.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| دعم الشناوي لشوبير وتراجع مستوي إمام عاشور

فيديو| إمام عاشور يتعرض للإصابة عقب مباراة الأهلي والاتحاد

الانتقادات قابلها كولر بواقعية كبيرة، حيث أكد مصدر داخل الأهلي لـ "كورابيا" أن المدير الفني للفريق، اعتبر أن اللاعب قدم مباراة متوسطة، ومن الطبيعي أن يتراجع مستوى بعض اللاعبين في مباريات معينة، ولا يقدموا 100% من مستوياتهم في كل المباريات.

وكشف المصدر، أن كولر عقد جلسة مع مساعديه بعد لقاء بلدية المحلة، وطلب منهم تجهيز إمام عاشور بشكل جيد لمباراتي نهائي دوري الأبطال، مطالبًا اللاعب بالتركيز، واستعادة مستوياته المعروفة حتى يكون الورقة الرابحة لحصد اللقب القاري.

في ذات السياق، وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة إلى إمام عاشور نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد مواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأحد أن إمام عاشور يجب أن يكون أكثر تركيزًا، مشددًا على أن أدائه أمام بلدية المحلة لم يكن الأفضل.

وأضاف "هذا لا يمكن تحمله، خاصةً مع المواجهة المهمة القادمة أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع أنه بالرغم من إمكانياته وموهبة عاشور التي لا يختلف عليها أحد، فإنه يجب أن يكون أكثر جدية في أدائه خلال الفترة القادمة، مشيرًا إلى أن ظروف الفريق الحالية، لا تسمح بالتراخي.

حمل تطبيق كورابيا الآن