تشكيل الزمالك المتوقع أمام نهضة بركان .. بديل شلبي ومفاجأة الوسط

تاريخ النشر: 12/05/2024
112
منذ 3 شهور
الزمالك

يستعد الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي، اليوم الأحد 12 مايو، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، على ملعب البلدي لبركان.

ويسعي الزمالك في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، من أجل تسهيل مهمة الإياب على ستاد القاهرة الدولي 19 مايو المقبل، من أجل مصالحة الجماهير خاصة بعد الخسارة في المباراة الأخيرة أمام سموحة بالدوري بهدف نظيف.

اقرأ أيضا

الأهلي يقرر إرسال 3 خطابات إلى اتحاد الكرة|اعتراضات وأزمة الشيبي

موقف الشناوي من التواجد ضمن قائمة الأهلي لمواجهة الترجي|حيرة كولر

ويدخل البرتغالى جوزية جوميز وهو يفقد عدد من من العناصر الهامة في تشكيل الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، وهم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، ومصطفى شلبي بسبب الإصابة، بالإضافة إلى غياب الثلاثي عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وسيف جعفر بسبب عدم قيدهم في القائمة الإفريقية.

ووضع جوميز خطة بديله لتعويض غيابات الفريق في مواجهة الفريق المغربي، على أن يكون السنغالي إبراهيما نداى بدلًا من مصطفى شلبي كجناح أيسر، فيما سيتم إغلاق وسط الملعب بالثلاثي نبيل دونجا، وزياد كمال، وأمامهم أحمد حمدي، وفي الهجوم سيف الجزيري.

ولم يعتمد جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بعد تركيبة الوسط، حيث لا يزال حائرًا بين زياد كمال أو محمد شحاتة للمشاركة بجوار إلى جانب دونجا وحمدي.

وتستمر أزمة الجبهة اليمنى التي تسبب صداع في رأس جوزية جوميز بسبب عدم وجود بديل لعمر جابر، لذلك يفاضل الجهاز الفني بين الثنائي محمد شحاتة وسيد نيمار لشغل مركز الظهير الأيمن حال تعرض جابر لإصابة أو خرج من الملعب لأي سبب.

وحرص جوميز على عقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل السفر إلى المغرب، وطالب فيها من اللاعبين التركيز خلال مواجهة اليوم، ونسيان مباراة سموحة الماضية، من أجل العودة بنتيجة إيجابية من المغرب.

وعلى الجانب الآخر، يدخل نهضه بركان المباراة بأفضلية نسبية عن الزمالك في ظل تواجد جماهيره الكبيرة في المباراة، والتي ستحاول الضغط لتحقيق الفوز.

حمل تطبيق كورابيا الآن