كولر: سعيد بفوز الأهلي على بلدية المحلة ورسالة إلى اللاعب رقم 12

تاريخ النشر: 11/05/2024
102
منذ 3 شهور
الأهلي - بلدية المحلة

أكد مارسيل كولر أن الأهلي استحق الفوز على بلدية المحلة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدوري المصري.

وحقق الأهلي فوز مثير على حساب بلدية المحلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة بهدفين مقابل هدف، والتي أقيمت على أرضية ملعب ستاد المحلة الرياضي.

اقرأ أيضا

رمضان صبحي يقود بيراميدز لتحقيق فوز مثير على المصري بالوقت القاتل

موديست ينقذ الأهلي من كمين بلدية المحلة في الوقت القاتل +90

وتقدم بلدية المحلة في النتيجة عند الدقيقة 56 عن طريق ماجد هاني، قبل أن يتمكن عمر كمال عبدالواحد من تسجيل هدف التعادل للأهلي عند الدقيقة 79، ليتمكن بعدها  أنتوني موديست من إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 97+ من الوقت بدل الضائع.

وأعرب مارسيل كولر عن سعادته بفوز الأهلي على بلدية المحلة، خاصة وأن الفريق كان متأخرًا في النتيجة، وذلك خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقبن هاية اللقاء.

وصرح كولر بأن الأهلي سيطر على المباراة بشكل كامل، والفريق أضاع العديد من الفرصة خاصة ف الشوط الأول الذي شهد إهاد اللاعبين لفرصتين مكحققتين للتسجيل أمام المرمى.

وقال مارسيل كولر إنه طالب اللاعبين بالهدوء بيط شوطي المباراة، مشيرًا إلى أنه سعيد بالأداء الذي قدمه لاعبي الأهلي خلال مواجهة بلدية المحلة.

وتابع: مصطفى شوبير لا يمكنه أن يتحمل الهدف الذي استقبلته شباك الفريق في هذا اللقاء، لأنها كانت تسديدة قوية ولا يمكن التصدي لها بسهولة.

وأضاف: سعيد بقدرة اللاعبين على قلب النتيجة وتحقيق الفوز، واللاعبين البدلاء كانوا هم كلمة السر في زيادة الضغط الهجومي على بلدية المحلة ونجاح الفريق في تسجيل هدفين في الوقت القاتل من عمر المباراة.

وأتم: جمهور الأهلي كان له دور كبير في تحقيق الفريق للفوز على بلدية المحلة، وكنت أعرف قبل المباراة أن أعرف أن جمهورنا هنا في المحلة مختلف، أشكرهم على تشجيعهم المستمر، لقد كانوا اللاعب رقم 12 بفريقنا خلال هذا اللقاء، وحققنا الفوز بفضل حماسهم الشديد وتشجيعهم الذي صنع لنا الفارق بعد التأخر في النتيجة.

حمل تطبيق كورابيا الآن