موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على بلدية المحلة

تاريخ النشر: 11/05/2024
892
منذ 3 شهور
الأهلي

حقق الأهلي فوز مثير على حساب بلدية المحلة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد المحلة الرياضي.

وتمكن الأهلي من قلب تأخره في التيجة، ليحقق الفوز على بلدية المحلة في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الإسبوع الثاني والعشرون من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

جوميز يحدد بديل مصطفى شلبي ويحذر نهضة بركان من سلاح الجاهزية

نهائي أبطال آسيا.. العين يسقط أمام بطل اليابان في ذهاب النهائي

وتقدم بلدية المحلة في النتيجة عند الدقيقة 56، بتسديدة صاروخية عن طريق ماجد هاني، قبل أن يتمكن عمر كمال عبدالواحد من تسجيل هدف التعادل للأهلي بتصويبة صاروخية من داخل منقطة الجزاء عند الدقيقة 79.

ونجح المهاجم الفرنسي أنتوني موديست في إضافة الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 97+ من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 2/1.

وارتقي الأهلي إلى المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري، بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، بينما توقف رصيده بلدية المحلة عند 19 نقطة، ليستمر في المركز الخامس عشر بقائمة الترتيب. 

موعد مباراة الأهلي القادمة

وسيلتقي الأهلي في المباراة القادمة امام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت المقبل، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي على أرضية الملعب الأولمبي حماد العقربي في رادس، والتي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن