مانشستر سيتي يكتسح فولهام برباعية وينتزع صدارة البريميرليج

تاريخ النشر: 11/05/2024
37
منذ 3 شهور
مانشستر سيتي

اعتلى فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري مؤقتًا بعد تغلبه على مستضيفه فولهام بنتيجة 4-0 لحساب الجولة 37 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز الثمين، وصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إلى 85 نقطة من 36 مباراة خاضهم «السيتيزنز» في المسابقة حتى الآن، يحتل بهم صدارة ترتيب «البريميرليج، بفارق نقطتين عن آرسنال صاحب المركز الثاني برصيد 83 نقطة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يتقدم على برايتون بثلاثية في الشوط الأول

مانشستر سيتي يفوز على برايتون برباعية في الدوري الإنجليزي

بينما يحتل فريق فولهام المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 44 نقطة من 37 مباراة، بواقع 12 انتصار و 8 تعادلات، وتلقت كتيبة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا الهزيمة في 17 لقاء.

جاء هدف مانشستر سيتي الأول والوحيد في شوط اللقاء الأول، عن طريق المدافع الكرواتي يوشكو جفارديول، وذلك في الدقيقة 13 من زمن المباراة، لتحسم كتيبة جوارديولا الشوط الأول بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، نجح فريق مانشستر سيتي عن طريق فودين في تسجيل ثاني أهداف المباراة، وذلك عند الدقيقة 59، قبل أن يعود النجم الكرواتي جفارديول للتسجيل مجددًا في الدقيقة 71 من زمن شوط المباراة الثاني، وختم ألفاريز على مهرجان الأهداف بهدف من ضربة جزاء في الوقت المحتسب بدل من الضائع.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن