خاص| صدام في الأهلي بين الشناوي وشوبير والخطيب يتدخل

تاريخ النشر: 11/05/2024
998
منذ 3 شهور
الشناوي

نشبت أزمة كبيرة في الساعات الأخيرة في غرفة لبس النادي الأهلي، بين الفريق الأول لكرة القدم، بسبب رفض محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول، الجلوس بديلا لمصطفى شوبير في نهائي إفريقيا، بعدما قرر كولر منح الفرصة للحارس الشاب.

وتمسك الشناوي بموقفه الرافض للجلوس على دكة البدلاء، رغم رغبة الجهاز الفني في تواجد الحارس المخضرم على الدكة تحسبا لإصابة شوبير في النهائي.

اقرأ أيضا

تعادل مثير بين فيوتشر والبنك الأهلي في الدوري المصري

غيابات الأهلي أمام بلدية المحلة| وسام ابو علي وعبدالمنعم بالمقدمة

الأزمة وصل صداها لمجلس الإدارة وتحديدا محمود الخطيب، الذى استفسر من بيبو عن آخر ما آلت إليه الأزمة، وتطورات موقف الشناوي.

ووعد الخطيب الجهاز الفني بالتدخل قبل نهائي إلإريقيا وعقد جلسة مع الشناوي لإقناعه بالتواجد مع الفريق في مباراتي النهائي، حتى يمتلك الأهلي حارس قوي على الدكة، وأيضا توجيه رسالة دعم للحارس الشاب مصطفى شوبير.

وبالرغم من عودة محمد الشناوي وخوضه للتدريبات مع الفريق إلا ان كولر يرى أن مصطفى شوبير يستحق الاستمرار في حماية عرين الأحمر بنهائي إفريقيا " مباراة الذهاب على الأقل " نتيجة المستويات الفنية المميزة التي يقدمها .

ونجح مصطفى شوبير في لفت أنظار الجميع إليه نتيجة ما يقدمه من مستوى مميز مع الأهلي بعد إصابة الشناوي وهو ما أدى إلى قرار من قبل الجهاز الفني باستمرار في حماية عرين الأحمر ، ويخوض الشناوي تدريبات الأهلي بمنتهى القوة أملا في المشاركة بالمباريات والعودة إلى مكانته الطبيعية .موعد مباراة الأهلي والترجي 

وحدد الاتحاد الإفريقي " كاف " مواعيد مبارياتي الأهلي والترجي بذهاب وإياب دوري أبطال إفريقيا ، وتقرر إقامة مباراة الذهاب يوم 18 مايو الجاري ، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 مايو .

حمل تطبيق كورابيا الآن