بعد إعلان رحيله.. أولتراس باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بتصرف غريب

تاريخ النشر: 10/05/2024
94
منذ 3 شهور
مبابي

كشفت تقارير فرنسية منذ قليل، عن أول رد فعل لأولتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد إعلان كيليان مبابي رحيله عن النادي بشكل رسمي في نهاية الموسم.

وأعلن كيليان مبابي مساء اليوم الجمعة، أن هذا الموسم هو الأخير له بقميص فريق باريس سان جيرمان، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على منصة "X".

اقرأ أيضا

الدوري المصري.. الجونة يسقط أمام فاركو بهدفين مقابل هدف

المحكمة الدولية تصدم اتحاد العاصمة بخصوص أزمة مباراة نهضة بركان

وحرص مبابي على توديع جماهير وإدارة نادي باريس سان جيرمان، موجهًا إليهم الشكر على الفترة التي قضاها مع النادي الفرنسي.

وأكد كيليان مبابي أنه سيظل يتذكر نادي باريس سان جيرمان وجماهيره إلى الأبد، مشيرًا إلى أنه سعيد بالبطولات التي حققها مع الفريق، وكذلك مع اللاعبين الذين شاركوه هذه الرحلة خلال 7 سنوات قضاها داخل النادي الفرنسي.

أولتراس باريس سان جيرمان يفاجئ مبابي بقرار مثير

وبحسب شبكة "RMCSport" الفرنسية، فإن أولتراس نادي باريس سان جيرمان قام بعمل حفل شواء في ملعب حديقة الآمراء، من أجل توديع كيليان مبابي بعد إعلان رحيله الرسمي عن الفريق في نهاية الموسم.

وأكدت الشبكة الفرنسية أن هناك ما يقرب من 300 شخص من أفراد ألتراس باريس سان جيرمان، كانوا حاضرين لحفل الشواء الذي أقيم مباشرة عقب إعلان اللاعب لقراره بالرحيل.

وذكرت أيضًا أن أولتراس نادي باريس سان جيرمان سوف يقوم بتوديع  كيليان مبابي بطريقة خاصة، وذلك خلال أخر مباراة للفريق في بطولة الدوري الفرنسي، والتي ستقام أمام فريق تولوز على أرضية ملعب حديقة الآمراء.

الجدير بالذكر أم كيليان مبابي رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان، حيث تشير التقارير إلى أن النجم الفرنسي وقع على عقود انتقاله إلي ريال مدريد بعقد يمتد حتى عام 2029، لكن لم يتم الإعلان عن ذلك حتى الآن بشكل رسمي.

حمل تطبيق كورابيا الآن