مران الأهلي| عبدالقادر يواصل التأهيل ومارسيل كولر يحاضر اللاعبين

تاريخ النشر: 10/05/2024
205
منذ 3 شهور
الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري.

ويستعد الأهلي لملاقاة بلدية المحلة مساء يوم غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الـ22 من عمر منافسات الدوري المصري موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

خاص| كولر يطالب طبيب الأهلي بتجهيز نجم الوسط لمعركة نهائي الأبطال

أحمد عاطف يقود تشكيل مودرن فيوتشر وبامبو وفيصل بهجوم البنك الأهلي

وخاض لاعبو الأهلي مرانهم الرئيسي اليوم الجمعة على أرضية ملعب التتش في الجزيزة، والذي شهد قيام المدرب السويسري مارسيل كولر، بعقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، للحديث عن مباراة بلدية المحلة.

وقام مارسيل كولر بشرح بعض الجمل التكتيكية التي يتوقع تنفيذها خلال مواجهة بلدية المحلة، كما طالب اللاعبين بضرورة تحقيق الفوز، والحفاظ على نتائج الفريق الإيجابية في بطولة الدوري خلال الفترة الأخيرة.

وأجرى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة، كما قام اللاعبين بتنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية المتفق عليها مع المدرب السويسري مارسيل كولر.

وشهد مران الأهلي خوض خماسي حراسة المرمى بالفريق، وهم محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء، محمود الزنفلي ومصطفى مخلوف، تدريبات خاصة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويواصل أحمد عبدالقادر تنفيذ برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، كما قام اللاعب بتنفيذ بعد التدريبات البدنية المتنوعة، وذلك تحت إشرف أجمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن