خاص| كولر يطالب طبيب الأهلي بتجهيز نجم الوسط لمعركة نهائي الأبطال

تاريخ النشر: 10/05/2024
759
منذ 4 شهور
الأهلي

تعرض أحمد نبيل كوكا للإصابة خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وعلم "كورابيا" أن أحمد نبيل كوكا يعاني من التهاب شديد في أوتار الركبة، واللاعب سوف يغيب عن مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة في الجولة الـ22 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

قائمة ريال مدريد لمباراة غرناطة بالدوري الإسباني.. غياب نجم الوسط

الدوري المصري.. سيراميكا كليوباترا يفوز على طلائع الجيش بثنائية

وأكد مصدر في الأهلي أن أحمد نبيل كوكا سيكون خارج قائمة الأهلي لمواجهة بلدية المحلة في الدوري المصري، وذلك بسبب عدم تعافي اللاعب من الإصابة.

وقال المصدر إن هناك حالة من القلق تسيطر على مارسيل كولر، خوفًا من غياب أحمد نبيل كوكا عن نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

وبحسب المصدر، فإن مارسيل كولر عقد جلسة خاصة مع طبيب الأهلي خلال الساعات الماضية، من أجل الحديث عن موقف أحمد نبيل كوكا من نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطلب مارسيل كولر من طبيب الأهلي، وضع برنامج تأهيلي خاص لـ كوكا، من أجل تجهيزه لمباراة الذهاب أمام الترجي التونسي، والمقرر لها مساء يوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر يُعلق آمال كبيرة على أحمد نبيل كوكا خلال مباراتي الذهاب والإياب أمام الترجي التونسي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لذلك يأمل المدرب السويسري أن يتعافى اللاعب من الإصابة ويصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات خلال أقرب وقت ممكن.

حمل تطبيق كورابيا الآن