الإصابات تضرب صفوف نهضة بركان قبل مواجهة الزمالك.. غياب 6 لاعبين

تاريخ النشر: 09/05/2024
36
منذ 3 شهور
نهضة بركان

تأكد غياب ستة لاعبين عن صفوف فريق نهضة بركان المغربي، خلال مواجهة الفريق القادمة أمام الزمالك، في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

ويستضيف الملعب البلدي بمدينة بركان المغربية، أحداث مباراة نهضة بركان ضد الزمالك في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد المقبل.

اقرأ أيضا

أحمد عيد: سعيد بعودة المحلة للدوري الممتاز وهدفنا المربع الذهبي

فيديو|نجم ريال مدريد يقبّل تقنية الـVAR بعد التأهل لنهائي الأبطال

وبحسب تصريحات معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان، فإن هناك 6 لاعبين سوف يغيبون عن صفوف فريقه خلال مواجهة الذهاب أمام الزمالك.

وأكد المدرب التونسي معين الشعباني أنه تأكد غياب عدد كبير من لاعبي نهضة بركان عن مباراة الزمالك في نهائي الكونفيدرالية بسبب الإصابة.

وكشف معين الشعباني خلال تصريحاته عبر موقع البطولة المغربي، عن أسماء لاعبي نهضة بركان الذين تأكد غيابهم عن مباراة الذهاب أمام الزمالك، وهم السداسي عمر العرجون، لامين كامار، يوسف الفحلي، باعدي وأسامة الميلوري، يوسف الزغودي وعبد الكريم.

وقال مدرب نهضة بركان إنه يتمنى عودة لاعبي فريقه المصابين، واستعادة جاهزيتهم قبل مباراة العودة أمام الزمالك في القاهرة.

وتطرق معين الشعباني للحديث عن أهمية نجاح نهضة بركان في الإستفادة من عاملي الأرض والجمهور في مباراة الذهاب، من أجل تحقيق الفوز على الزمالك، ووضع قدمًا نحو التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية قبل مباراة العودة.

وأتم معين الشعباني تصريحاته بأن مباراة العودة أمام الزمالك ستكون صعبة، ولكن تركيزنا الآن على تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، وبعد ذلك سنبدأ الاستعداد للمباراة التالية.

الجدير بالذكر أن مباراة إياب نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، سوف تجمع بين الزمالك ونهضة بركان على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك مساء يوم الأحد، الموافق 19 من شهر مايو الجاري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن