نجم اليونايتد: عانيت ضد صلاح والأهلي الأفضل في مصر وأعرف الزمالك

تاريخ النشر: 09/05/2024
414
منذ 3 شهور
صلاح

تحدث لاعب الوسط الإسباني خوان ماتا، عن الفترة التي لعبها في الدوري الإنجليزي مع تشيلسي ومانشستر يونايتد، وكذلك عن علاقته مع محمد صلاح، ومدى معرفته بالأهلي والزمالك قطبي الكرة المصرية.

وأكد خوان ماتا خلال تصريحاته عبر القناة الأولى المصرية، بأن حقق العديد من النجاحات في الدوري الإنجليزي، خلال الفترة التي لعبها مع تشيلسي ومانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا

بعثة الزمالك تغادر إلى المغرب لمواجهة نهضة بركان بالكونفيدرالية

فيديو|نجم ريال مدريد يقبّل تقنية الـVAR بعد التأهل لنهائي الأبطال

وقال ماتا إن أفضل فترات حياته في عالم كرة القدم، هى عندما توج بلقب كأس العالم مع منتخب إسبانيا عام 2010.

وتطرق خوان ماتا للحديث عن علاقته باللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال المواجهات التي جمعت بينهما في الدوري الإنجليزي.

وصرح خوات ماتا بأن محمد صلاح لاعب كبير، وحقق إنجازات كبيرة في الدوري الإنجليزي مع نادي ليفربول، وكذلك حقق بعض النجاحات مع منتخب مصر.

وتابع: أعرف محمد صلاح جيدًا، خاصة أنني عانيت أمامه خلال مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، حيث تعرضت للإصابة عندما ركضت خلفه في أحد الهجمات المرتدة، ولكنه يمتلك سرعات فائقة، وغادرت الملعب في هذه المباراة بسبب الإصابة.

وأضاف: النادي الأهلي هو الأفضل في مصر، والفريق له نجاحات عديدة وتوج بعدد كبيرة من البطولات، كما أعرف الزمالك أيضًا فهو فريق كبير.

وأتم: أتوقع أن مانشستر سيتي سيتمكن من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، خاصة وأنه يمتلك مدرب كبير مثل بيب جوارديولا، الذي طالما كنت أتمنى التدرب تحت قيادته.

حمل تطبيق كورابيا الآن