مكافآت مونديال الأندية تنقذ مشروع حلم ستاد الأهلي.. رقم خيالي

تاريخ النشر: 09/05/2024
90
منذ 3 شهور
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن المبالغ المالية التي يتوقع أن يحصل عليها النادي الأهلي، بعد تأكد مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وأكد أحمد شوبير خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن الأهلي في حال تمكن من تجاوز الترجي التونسي والتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، فإن المكافآت المالية التي سيحصل عليها النادي سوف تزيد بنسبة كبيرة.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنهائى دوري أبطال أوروبا

مواعيد مباريات اليوم الخميس 9-5-2024 والقنوات الناقلة

وقال شوبير إنه سيتم مضاعفة مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهذا سيكون دافعًا قويًا للأهلي من أجل التتويج باللقب.

وتطرق أحمد شوبير للحديث عن الأموال التي ينتظرها الأهلي نظير المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية العام المقبل، والتي سوف تتراوح من 10 إلى 15 مليون دولار.

وأضاف: الأهلي سيحصل على ما يقرب من 20 مليون دولار، في حال توج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا وكذلك بعد ضمان المشاركة في مونديال الأندية.

وتابع: مجلس إدارة النادي الأهلي يعمل على استغلال هذه الأموال من أجل ضخها في تشييد وبدأ تنفيذ مشروع ستاد الأهلي، خاصة وأن جميع الإجراءات الهندسية والإداية تم الإنتهاء منها بشكل رسمي.

وزاد: الأموال التي سيحصل عليها الأهلي ليست كافية لبناء ستاد الأهلي، ولكن محمود الخطيب رئيس النادي يأمل أن يتمكن من تحديد ملامح الاستاد قبل نهاية فترته الحالية في رئاسة القلعة الحمراء.

وأتم: الأهلي يحتاج إلى أموال ضخمة من أجل تحقيق حلم ستاد الأهلي رغم صعب هذا الأمر، ولكن في النهاية يظل ستاد الأهلي هو حلم لكل الأهلاوية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن