رقم قياسي ينتظر شيكابالا في حال تتويج الزمالك بالكونفيدرالية

تاريخ النشر: 09/05/2024
399
منذ 3 شهور
الزمالك والداخلية

أكد الإعلامي أحمد حسام ميدو أن هناك رقم قياسي تاريخي ينتظر محمود عبدالرازق شيكابالا، في حال تمكن الزمالك من التتويج بلقب بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشاد ميدو بالبيان الذي أصدره نادي الزمالك للإعتراض على طاقم حكام مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفيدرالية.

اقرأ أيضا

دوري الأبطال| تعادل سلبي بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بالشوط الأول

قائمة الإسماعيلي لمواجهة الداخلية.. ظهور باسم مرسي وغياب الشيخ

وصرح ميدو عبر برنامجه التليفزيوني "الريمونتادا"، أنه كان يجب على الاتحاد الإفريقي عدم تعيين أى حكم تونسي في نهائي الكونفيدرالية، نظرًا لأن المدير الفني لفريق نهضة بركان هو المدرب التونسي معين الشعباني.

وتابع: بيان نادي الزمالك كان موفقًا بنسبة كبيرة، من أجل الحفاظ على حقوق الزمالك في التتويج بلقب الكونفيدرالية، خاصة وأننا سنواجه فريق قوي.

وأضاف: الزمالك أمام تحدي قوي في نهائي الكونفيدرالية، ويجب على جوزيه جوميز فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين من أجل التتويج باللقب وإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

وتطرق ميدو للحديث عن محمود عبدالرازق شيكابالا، حيث أكد بأنه في حال تمكن الزمالك من التتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية، فسوف يكون شيكابالا هو أكثر لاعبي الزمالك تتويجًا بالبطولات مع الزمالك عبر التاريخ.

وتوج شيكابالا مع الزمالك حتى الآن بـ11 بطولة، بواقع 4 بطولات في الدوري المصري، و5 بطولات في كأس مصر، وبطولة في كأس السوبر المصري، وبطولة في كأس السوبر الإفريقي.

الجدير بالذكر أن بعثة الزمالك سوف تغادر إلى المغرب اليوم الخميس، من أجل خوض مواجهة ذهاب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن