تقارير| يحيى عطية الله في طريقه لقبول عرض الأهلي ..بديل علي معلول

تاريخ النشر: 08/05/2024
572
منذ شهر
يحيى عطية لله

باتت أيام الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله معدودة في الملاعب الأوروبية، حيث يقترب اللاعب من العودة إلى القارة الإفريقية من جديد في الموسم المقبل.

وقرر يحيى عطية الله الانتقال إلى الدوري الروسي في الميركاتو الصيفي الماضي، عن طريق بوابة نادي سوتشي الروسي، الذي انتقل إلى صفوفه بعد رحيله عن الوداد المغربي.

اقرأ أيضا

أحلام الزمالك تتبخر.. الوداد المغربي يغري بنشرقي بمونديال الأندية

خاص|أزمات الأهلي تتواصل..اعتراض جديد على قرارات كولر وطلب بالرحيل

وبحسب موقع "هسبورت" المغربي، فإن يحيى عطية الله غير راضي عن مسيرته الإحترافية مع نادي سوتشي الروسي، خاصة بعد تعادل الفريق في مباراته الأخيرة أمام دينامو موسكو في الدوري الروسي.

وتعادل سوتشي أمام دينامو موسكو بهدفين لكل فريق، ليواصل الفريق تزيل ترتيب الدوري الروسي برصيد 21 نقطة، ويقترب من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

وذكر الموقع المغربي، أن يحيى عطية الله كان يأمل في تحقيق نجاحات عديدة في تجربة الإحتراف الأوروبي، لكن اللاعب يفكر في العودة إلى إفريقيا، بعد اقتراب فريقه من الهبوط.

وأشار موقع "هسبورت" في تقريره، إلى أن يحيى عطية الله يعيش أوقاتًا صعبة مع نادي سوتشي، وهو ما قد يدفع اللاعب لمغادرة الدوري الروسي، خاصة وأنه يمتلك عدد كبير من العروض، والتي يُعد أبرزها من جانب الأهلي المصري، الذي يعمل بكل قوته من أجل التعاقد مع اللاعب المغربي في الميركاتو الصيفي.