خاص| هل اعترض الأهلي على تعيين غربال للقاء الترجي؟.."تصريح مثير"

تاريخ النشر: 08/05/2024
92
منذ 3 شهور
الأهلي - مصطفى غربال

كشف مصدر من داخل نادي الأهلي، عن حقيقة اعتراض الأهلي بشكل رسمي على تعيين مصطفى غربال حكم مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي، المقرر لها 18 مايو المقبل، على ملعب رادس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن الأهلى لم يعترض تمامًا على تعيين مصطفى غربال حكمًا لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

اقرأ أيضا

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان

منافس الزمالك .. نجم وسط نهضة بركان يغيب عن نهائي الكونفيدرالية

وأضاف المصدر، أن الأهلي يحترم جميع قرارات "كاف"، ولا يتدخل فيها من قريب أو بعيد، وأن كل ما يتردد عن الاعتراض غير صحيح تمامًا.

وأوضح المصدر أن الصحف التونسية، نشرت تقارير صحفية قبل أيام تؤكد رفض الأهلي، تعيين من حكام من شمال إفريقيا سواء بشكل رئيسي أو على تقنية الفيديو، لكن النادي كان حريصًا على نفي تلك الأنباء أيضًا.

وضرب الأهلي موعدًا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الجاري، حيث يخوض مباراة الذهاب في تونس يوم 18 من مايو الجاري، بينما ستكون مباراة العودة في القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

وكان الأهلي قد تأهل على حساب مازيمبي الكونغولي، بعد تحقيق الفوز بمجموع المباراتين بثلاثية نظيفة، بينما تأهل الترجي على حساب صن دوانز الجنوب إفريقيا بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين بثنائية نظيفة.

حمل تطبيق كورابيا الآن