خاص| سيراميكا كليوباترا يفاوض لاعب الأهلي.. عودة العلاقات

تاريخ النشر: 08/05/2024
677
منذ 3 شهور
الأهلي

دخل نادي سيراميكا كليوباترا، في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلم " كورابيا"، أن إدارة سيراميكا كليوباتر دخلت في مفاوضات مع طاهر محمد طاهر، للتعاقد معه في الموسم المقبل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي من النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

رابطة الأندية تحسم أزمة الفرق المشاركة في إفريقيا

قالوا عن الزمالك| تجديد عقد صبحي واحتجاج بسبب إفريقيا

وجاءت مفاوضات سيراميكا مع طاهر محمد طاهر، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في الفترة الأخيرة، وعدم الاعتماد عليه بشكل اساسي في المباريات.

ويعد طاهر محمد طاهر قريب من الرحيل عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، رغبته منه في المشاركة بشكل اساسي في المباريات، بعد ابتعاده عن المشاركة مع الأهلي في الفترة الماضية.

وكانت الفترة الماضية، شهدت خلاف كبير بين إدارة النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا، بسبب رفض الأخير الاستغناء عن محمد بسام لاعب الفريق في الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة النادي الأهلي تطلب بعودة محمد شكري الظهير الأيسر وأحمد القندوسي من جديد للفريق الأحمر.

ويستعد الأهلي لمواجهة بلدية المحلة، يوم السبت 11 مايو المقبل، ضمن الجولة الـ22 من بطولة الدوري المصري.

وكان الأهلي حقق الفوز على الاتحاد السكندري، بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الـ9 المؤجلة من بطولة الدوري المصري.

حمل تطبيق كورابيا الآن