حقيقة "تمرد" الشناوي على الأهلي بسبب نهائى دوري الأبطال.. مفاجأة

تاريخ النشر: 08/05/2024
122
منذ 4 شهور
الأهلي - الشناوي

كشف الإعلامي أمير هشام عن حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية، بخصوص تمرد محمد الشناوي على النادي الأهلي، من أجل حراسة مرمى الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في ذهاب نهائى دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء يوم السبت، الموافق 18 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب ستاد حماد العقربي في رادس.

اقرأ أيضا

فيديو| إمام عاشور يتعرض للإصابة عقب مباراة الأهلي والاتحاد

كارثة كبرى في ريال مدريد.. مبابي يقرر الانتقال إلى الدوري السعودي

وأكد أمير هشام خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني "Plus90"، أن محمد الشناوي لم يتمرد على الأهلي منذ عودته من الإصابة، وكل ما تردد بخصوص هذا الأمر غير صحيح.

وقال أمير هشام إم محمد الشناوي ليس غاضبًا من جلوسه على مقاعد البدلاء في نهائي دوري أبطال إفريقيا، خاصة وأنه يعلم أن مصطفى شوبير يستحق المشاركة في المباراة النهائية، بعد تألقه خلال الفترة الماضية.

وتابع: الشناوي لم يتمرد على الأهلي كما يدعي البعض، من أجل الضغط على الجهاز الفني لحراسة مرمى الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: محمد الشناوي غير غاضب نهائيًا بعد استبعاده من قائمة الفريق خلال المباريات الأخيرة، خاصة وأنه تعرض لإصابة جديدة في السمانة، لذلك فإن اللاعب لا توجد لديه مشكلة في الجلوس على مقاعد البدلاء في المباراة النهائية.

وأتم أمير هشام تصريحاته بأنه وفقًا للمعطيات التي تحدث الآن، فإن مصطفى شوبير سيكون هو حارس الأهلي الأساسي خلال مواجهة الفريق القادمة في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي التونسي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن