كولر: الأهلي قدم مباراة مثالية ضد الاتحاد ورسالة خاصة لـ عمر كمال

تاريخ النشر: 07/05/2024
38
منذ 4 شهور
الأهلي - كولر

أعرب مارسيل كولر عن رضاه بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستضاف الأهلي فريق الاتحاد السكندري في هذه المباراة، المؤجلة من الجولة التاسعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

الأهلي يفقد اللاعب صمام الأمان في لقاء بلدية المحلة للإيقاف 

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد السكندري

وحقق الأهلي فوز ساحق على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدف، ليواصل سلسلة انتصاراته المتتالية في الدوري المصري.

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الأهلي قدم مباراة جيدة ومثالية أمام الاتحاد السكندري، خاصة خلال أحداث الشوط الأول.

وصرح كولر بأن الأهلي قدم أداء جيد في الشوط الأول، والفريق تمكن من تسجيل 3 أهداف، لكنني أخبرت اللاعبين بين الشوطين بعدم استسهال المباراة بعد التقدم بثلاثية خلال أول 45 دقيقة.

وقال مدرب الأهلي إنه طالب اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم خلال الشوط الثاني، لكن حدث حالة من التراخي والاتحاد سيطر على المباراة وتمكن من تسجيل هدف.

وتابع: الاتحاد السكندري بدأ يفرض سيطرته على المباراة، واللاعبين فقدوا تركيزهم بسبب النتيجة التي انتهى عليها الشوط الأول.

وأضاف: قومت بإجراء بعض التغييرات، من أجل التحكم والسيطرة على المباراة من جديد، وبالتأكيد نجحنا في ذلك وسجلنا هدف رابع حسم المباراة لصالحنا. 

وتطرق مارسيل كولر للحديث عن عمر كمال عبدالواحد، بعد تألقه في مواجهة الأهلي اليوم أمام الاتحاد السكندري، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وأكد كولر أن عمر كمال قدم مباراة جيدة أمام الاتحاد السكندري، وتمكن من تسجيل هدف رائع، والحصول على ركلة الجزاء التي سجلنا منها الهدف الأول.

وأشار مدرب الأهلي إلى أن عمر كمال لاعب "جوكر"، ويمكننا الاعتماد على في أكثر من مركز، لأنه يجيد اللاعب بقدمه اليسرى أيضًا، ويمكنه إرسال عرضيات جيدة سواء لعب في الجبهة اليسرى أو اليمنى.

وبعث كولر رسالة خاصة إلى عمر كمال في ختام تصريحاته، حيث أكد بأنه لاعب كبير ويمكنه الللعب في أي مركز نطلبه منه، وبالتأكيد هدفه اليوم في مرمى الاتحاد السكندري كان رائعًا، ويجب أن يحافظ على هذا الأداء في المباريات القادمة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن