كيف تسبب مبابي في رحيل مودريتش عن ريال مدريد.. "سر أزمة الرقم 10"

تاريخ النشر: 07/05/2024
142
منذ 4 شهور
مبابي - مودريتش

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني، من الإعلان عن تعاقده مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، ليكون أولى صفقات الفريق الملكي في الموسم الجديد.

ورفض مبابي تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان الذي ينتهي في شهر يونيو المقبل، من أجل تحقيق حلم طفولته والانتقاله إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

حكم نهائي الزمالك ونهضة بركان| كوارث تحكيمية وسجل مرير للمصريين

الهلال ينافس النصر في سباق التعاقد مع كيفين دي بروين.. وموقف سيتي

وبدأ نادي ريال مدريد العمل على خطة تقديم كيليان مبابي، حيث يخطط النادي الإسباني لتقديم اللاعب الفرنسي بطريقة استثنائية تليق بالصفقة التي ينتظرها جماهير ملعب سانتياجو بيرنابيو منذ 3 سنوات.

وبحسب تقرير صحيفة "لوبارزيان" الفرنسية التي نشرته صباح اليوم الثلاثاء، فإن كيليان مبابي سوف يرتدي الرقم 10 مع ريال مدريد، لذلك لن تكون هناك أزمة بينه وبين البرازيلي فينيسيوس جونيور على الرقم 7.

ويرتدي لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش الرقم 10 مع ريال مدريد منذ رحيل اللاعب الألماني مسعود أوزيل عن النادي الملكي، أي ما يقرب من 11 عامًا.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أنه تأكد ارتداء كيليان مبابي للرقم 10 مع ريال مدريد في الموسم الجديد، مما يعجل برحيل لوكا مودريتش عقب نهاية هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد لم يدخل في مفاوضات مع لوكا مودريتش من أجل تجديد تعاقده حتى الآن، وهو ما يؤكد أيضًا رحيل اللاعب الكرواتي في الميركاتو الصيفي، وذلك عقب نهاية عقده في شهر يونيو المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن