طلب مفاجئ لتأجيل لقاء الزمالك وبركان بنهائي الكونفيدرالية

تاريخ النشر: 07/05/2024
3880
منذ 4 شهور
الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة كبيرة، بشأن مباراتي نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، بين الزمالك ونهضه بركان المغربي، القرر إقامتها 12 و19 مايو المقبل.

وقالت "لاجازيتا دو فينس" الناطقة بالفرنسية، إن نادي اتحاد العاصمة الجزائري تقدم بطلب عاجل من خلال محاميه "أرنو كونستانت" إلى "كاف" لتأجيل المباراة النهائية من كأس الكونفيدرالية حتى تتمكن محكمة التحكيم الرياضية من تقديم استنتاجاتها بشان أحداث مباراة مباراة الفريق الجزائري أمام نهضة بركان المغربي 

اقرأ أيضا

انشيلوتي يكشف موقف كورتوا من مباراة بايرن ميونخ

قرار عاجل من الاتحاد يزيد إثارة لقاء الأهلي..حلم الكونفيدرالية

وأضافت الصحيفة، أن الملف التي تقدم به اتحاد العاصمة الجزائري إلى محكمة التحكيم الرياضية ضم رسائل إلكترونية تم تبادلها بالتنسيق مع مدير المسابقات عماد شنودة، تؤكد أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وافق بالفعل على قميص نهضة بركان الذي قدمه الاتحاد الجزائري لكرة القدم لفريق نهضة بركان، ولكن الفريق المغربي رفض هذا الأمر.

كما أشار اتحاد العاصمة أن القمصان كانت صحيحة، وفقًا لقواعد "كاف"، وليست مزيفه وأن كل ما هو غير ذلك مجرد تكهنات، وأكاذيب لمحاولة التلاعب بالرأي العام دون جدوى.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر احتساب المباراتين لصالح نادي نهضة بركان المغربي، وخسارة اتحاد العاصمة في مباراتي الذهاب والإياب.

وحدد الاتحاد الإفريقي موعد مباراتي نهائي الكونفدرالية الإفريقية، على أن تقام مباراة الذهاب يوم 12مايو الجاري في المغرب، فيما سيكون الإياب يوم 19 على استاد القاهرة الدولي.

حمل تطبيق كورابيا الآن