نائب رئيس " يويفا" يتغني بمحمد صلاح ويكشف موعد أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 07/05/2024
113
منذ 4 شهور
ليفربول - محمد صلاح

تحدث البولندي زينجنيو يونيك، نائب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم " يويفا"، عن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بعد عودته من جديد للتألق أمام توتنهام وقيادة الريدز للفوز برباعية ضمن الجولة الـ36من بطولة الدوري الإنجليزي.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل هدف وصناعة هدفين، في مباراة توتنهام، التي انتهت بفوز ليفربول بأربع أهداف مقابل هدفين في الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك|شرط استمرار سامسون ومشاركة أوباما ضد نهضة بركان

بيراميدز يكشف مدة غياب أسامة جلال عن الملاعب

وقال بونيك في تصريحات تلفزيونية، إن محمد صلاح لاعب رائع في كل مرة يمتعني بأدائه وأرقامة الخارقة كالعادة حتى مع منتخبه الوطني، مؤكدًا أنه عاشق لاسلوب لعب محمد صلاح ومن ضمن أفضل اللاعبين في العالم خلال الفترة الأخيرة.

وعن أزمة موعد بطولة كأس الأمم الإفريقية 2025، قال:" إنه لا توجد أي أزمة بشأن البطولة، وأن موعد كأس الأمم أمر يخص لاتحاد الإفريقي وليس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأن البطولة ستكون في موعدها بشكل طبيعي.

وبسؤاله عن توقعه لبطل اليورو؟ فقال: "سؤال صعب، منتخب إيطاليا وبولندا مرشحان بقوة وكذلك المنتخب الألماني، هناك 6 أو 7 منتخبات مرشحة لذلك من الصعب الحديث عن بطل اليورو المتوقع، لكني لو اضطررت لأختار منتخب مرشح وبقوة لحصد اللقب، سأقول منتخب فرنسا".

وحول رأيه في نظام كأس العالم للأندية الجديد، قال بونيك: "هذا اتفاق بين الاتحاد الأوروبي وفيفا لمنح المزيد من الفرص لمزيد من الفرق للمشاركة في البطولة.. ستكون البطولة قوية جدا، ولن تقتصر البطولة والمنافسة فيها على فريق أو فريقين، ستكون المنافسة أكبر لذلك الفكرة تُعجبني".

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد في صيف 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 نادٍ من مختلف قارات العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن