نجم نهضة بركان: هدفنا التتويج بالكونفيدرالية والزمالك فريق كبير

تاريخ النشر: 06/05/2024
20
منذ 4 شهور
نهضة بركان

تحدث ياسين لبحيري لاعب فريق نهضة بركان المغربي، عن مباراة فريقه أمام الزمالك في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية موسم 2024/2023.

ويستعد نهضة بركان لاستقبال الزمالك في مباراة ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية، والمقرر لها مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 12 من شهر مايو الجاري.

اقرأ أيضا

مفارقة تاريخية تقود سان جيرمان لنهائي دوري الأبطال أمام دورتموند

ريال مدريد يجهز تقديم من نوع خاص لإعلان التعاقد مع كيليان مبابي

وأكد ياسين لبحيري في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "المغربية الرياضية"، أن مباراة نهضة بركان أمام الزمالك ستكون صعبة، مشيرًا إلى أن حظوظ الفريقين متساوية في التتويج بلقب الكونفيدرالية.

وصرح لاعب وسط نهضة بركان، بأن الزمالك أحد أكبر الأندية الإفريقية والعربية، ويمتلك تاريخ كبير ولديه العديد من البطولات والألقاب، ولذلك ستكون مباراتنا أمامهم صعبة ومعقدة، وعلينا الحذر جيدًا من قدرات الزمالك قبل المباراة النهائية.

وقال ياسين لبحيري إن الزمالك يمتلك لاعبين مميزين ولديهم إمكانيات عالية، ولذلك يجب عدم الإستهانة بالفريق الخصم، من أجل أن يتوج نهضة بركان باللقب.

وتابع: سنقدم كل ما لدينا لتحقيق الفوز على الزمالك والتتويج بلقب الكونفيدرالية، وسنعمل على إثبات أن نهضة بركان فريق كبير وقوي، وقادر على منافسة أكبر الأندية على البطولات الإفريقية.

وأضاف: لدينا هدف حقيقي وهو التتويج بكأس الكونفيدرالية، رغم صعوبة المنافس وقوته، لكن هدفنا هو إسعاد جماهير نهضة بركان بالتتويج بالبطولة الإفريقية.

وأتم: مباراة نهائي الكونفيدرالية ستكون صعبة، والزمالك منافس قوي، لكننا قادرون على تحقيق الفوز والتتويج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية.

حمل تطبيق كورابيا الآن