خاص| رئيس الأهلي يتدخل لإنقاذ كريستو من "جحيم" كولر.. صدام منتظر

تاريخ النشر: 06/05/2024
676
منذ 4 شهور
الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو من الإستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وخرج محمد الضاوي كريستو من حسابات المدرب السويسري مارسيل كولر، في ظل استبعاد اللاعب من مباريات الأهلي الأخيرة، سواء خلال منافسات الدوري المصري أو في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يجهز تقديم من نوع خاص لإعلان التعاقد مع كيليان مبابي

قائمة الاتحاد لمباراة الأهلي.. ميسي ومابولولو يقودان الهجوم

وشارك كريستو في 9 مباريات فقط مع الأهلي منذ انتقاله إلى الفريق، والتي لم يتمكن خلالها من تسجيل أو صناعة أي هدف حتى الآن.

وعلم "كورابيا" أن هناك خلافات قوية بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط في الأهلي، بخصوص موقف محمد الضاوي كريستو.

وأكد المصدر أن مارسيل كولر يرغب في رحيل كريستو عن الأهلي عقب نهاية الموسم، لكنه طلب مغادرة اللاعب بشكل نهائي، وليس على سبيل الإعارة.

وترفض لجنة التخطيط في الأهلي طلب مارسيل كولر حتى هذه اللحظة، حيث هناك اتجاه للموافقة على رحيل كريستو في نهاية الموسم، ولكن على سبيل الإعارة فقط، وليس عن طريق البيع النهائي.

وجاء قرار لجنة التخطيط في الأهلي بعدم الموافقة على بيع محمد الضاوي كريستو، في ظل وجود قناعات كبيرة لدى إدارة الأهلي بإمكانيات اللاعب وقدراته الفنية، خاصة وأنه كان أحد أهم مواهب الدوري التونسي خلال السنوات الماضية حينما كان يتواجد مع فريق النجم الساحلي.

وبحسب المصدر، فإن هناك أزمة بين مارسيل كولر ولجنة التخطيط بسبب محمد الضاوي كريستو، ولكن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، سوف يحسم موقف اللاعب النهائي سواء بالإستمرار أو الرحيل، وذلك خلال جلسته التي سيعقدها مع مارسيل كولر عقب نهاية بطولة دوري أبطال إفريقيا

حمل تطبيق كورابيا الآن