فاروق جعفر ينتقد جوميز بسبب تشكيل الزمالك أمام سموحة.. تصريح مثير

تاريخ النشر: 05/05/2024
18
منذ 4 شهور
الزمالك

قام فاروق جعفر بتوجيه انتقادات شديدة إلى المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، بعدما أعلن الأخير عن تشكيلة فريقه الرسمية لمواجهة سموحة في الدوري المصري.

ويستقبل سموحة ضيفه الزمالك على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ضمن مباريات الإسبوع الحادي والعشرون من منافسات الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" موسم 2024/2023.

اقرأ أيضا

تشكيل سموحة أمام الزمالك في الدوري المصري.. حسام حسن بالهجوم

كيف احتفت الصحف التونسية بارتداء معلول لشارة الأهلي؟ عظمة وفخر

وأكد فاروق جفعر خلال الأستديو التحليلي للمباراة عبر قناة أون تايم سبورت، أن هناك علامات استفهام على تشكيل الزمالك أمام سموحة.

وصرح فاروق جعفر بأن اختيارات جوزيه جوميز لتشكيل الزمالك اليوم أمام سموحة عليها كثير من علامات الإستفهام، ولا أعرف أسباب وراء إراحة هذا العدد الكبير من اللاعبين.

وقال نجم الزمالك السابق إن تشكيل الزمالك شهد مشاركة الثلاثي عبدالله السعيد وناصر ماهر وسيف فاروق جعفر، وهؤلاء غير مقيدين بقائمة الفريق الإفريقية، رغم أن هذه المبباراة هى البروفة الأخيرة للفريق قبل مواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وأتم فاروق جعفر تصريحاته بأن جوميز جوميز كان يجب أن يعتمد على بعض العناصر الأساسية وتثبيت التشكيل الذي سيعتمد عليه خلال مباراة الذهاب أمام نهضة بركان، من أجل محاولة تطبيق أفكاره خلال مواجهة سموحة.

الجدير بالذكر أن تشكيل الزمالك أمام سموحة قد جاء كالتالي:

- حراسة المرمى: محمد عواد.

- خط الدفاع: إبراهيما نداي - حسام عبدالمجيد - ياسر حمد.

- خط الوسط: محمد شحاته - عبدالله السعيد - سيف فاروق جعفر - زياد كمال.

- خط الهجوم: ناصر ماهر - سيف الدين الجزيري - ترافيس موتيبا.

حمل تطبيق كورابيا الآن