ليفربول يهزم توتنهام برباعية وينتظر معجزة للتتويج بالبريميرليج

تاريخ النشر: 05/05/2024
27
منذ 4 شهور
ليفربول - محمد صلاح

حقق فريق ليفربول فوزا مثيرا على نظيره توتنهام، برباعية مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم ليفربول برباعية سجلها صلاح وجاكبو وإليوت ورربرتسون، وعاد توتنهام في الدقائق الأخيرة بهدفين سجلهم سون وريتشارلسون.

اقرأ أيضا

أرسنال يتجاوز عقبة توتنهام بصعوبة ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي

اتحاد جدة يبدأ التفاوض مع نجم توتنهام بدلا من محمد صلاح

وأصبح محمد صلاح هو أكثر لاعبي ليفربول عبر التاريخ تسجيلاً للأهداف في شباك توتنهام، بعدما رفع رصيده إلى تسعة أهداف في مباراة اليوم.

وكان محمد صلاح يتساوى مع روجر هانت أسطورة ليفربول السابق، كأكثر لاعبي الريدز تسجيلاً للأهداف في شباك توتنهام، وذلك برصيد 8 أهداف لكل منهما.

وتمكن محمد صلاح من الإنفراد بالرقم القياسي، ويصبح أكثر لاعبي ليفربول تسجيلاً للأهداف في شباك توتنهام برصيد 9 أهداف.

وجاء تشكيل ليفربول ضد توتنهام، كالتالى: "أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان ديك، روبرتسون؛ إندو، إليوت، ماك أليستر؛ محمد صلاح، دياز، جاكبو".

فيما ضم تشكيل توتنهام كلا من: "فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون؛ بيسوما، سار، بينتانكور؛ جونسون، كولوسيفسكي، سون هيونج مين".

بهذه النتيجة يحتل ليفربول، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 78 نقطة، وهو الذي حقق انتصارين في مبارياته الستة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث مع تبقي مباراتين فقط على نهاية المسابقة.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الرابعة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن