جماهير ليفربول تتحدي كلوب بلافتة لدعم صلاح في مباراة توتنهام

تاريخ النشر: 05/05/2024
29
منذ 4 شهور
صلاح

رفعت جماهير فريق ليفربول الإنجليزي لافتة خاصة للدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف الريدز، خلال مباراة الفريق الجارية أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023-2024.

 ورفعت جماهير الريدز لافتة عليها صورة فرعونية لصلاح وكتبت عليها: «صلاح وُلد للعب في ليفربول».

اقرأ أيضا

ليفربول ضد توتنهام| قرار عاجل من كلوب بشأن مشاركة محمد صلاح

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ كلوب يكشف التفاصيل

وجاءت لافتة جماهير ليفربول لـ محمد صلاح، بعد المشادة التي نشبت بينه وبين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق خلال مباراة وست هام في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

ليفربول يواجه ونظيره توتنهام، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء تشكيل ليفربول ضد توتنهام، كالتالى: "أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان ديك، روبرتسون؛ إندو، إليوت، ماك أليستر؛ محمد صلاح، دياز، جاكبو".

فيما ضم تشكيل توتنهام كلا من: "فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون؛ بيسوما، سار، بينتانكور؛ جونسون، كولوسيفسكي، سون هيونج مين".

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن