انتهت.. نتيجة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 05/05/2024
218
منذ 4 شهور
محمد صلاح - ليفربول

يقدم لكم كورابيا بثا مباشرا لقمة ليفربول ونظيره توتنهام، في المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم، الأحد، على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمكنكم متابعة المباراة لحظة بلحظة من هنا

- محمد صلاح يسجل الهدف الأول لفريق ليفربول عند الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول.

اقرأ أيضا

أرسنال يوجه ضربة قاضية جديدة إلى ليفربول.. مفاوضات منتظرة مع صلاح

كلوب يحدد وجهته المقبلة بعد رحيله عن ليفربول.. قرار يصدم برشلونة

- ليفربول يسجل الهدف الثاني في شباك توتنهام عن طريق أندرو روبرتسون، قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة.

- كودي جاكبو يضيف الهدف الثالث لفريق ليفربول عند الدقيقة 50.

هارفي إليوت يضيف الهدف الرابع لصالح ليفربول عند الدقيقة 60 من عمر المباراة.

- ريتشاليسون يسجل هدف توتنها مالأول في شباك ليفربول عند الدقيقة 73.

- سون هيونج مين يسجل الهدف الثاني لفريق توتنهام عند الدقيقة 77.

- نهاية اللقاء بفوز ليفربول على توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاء تشكيل ليفربول ضد توتنهام، كالتالى: "أليسون؛ ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان ديك، روبرتسون؛ إندو، إليوت، ماك أليستر؛ محمد صلاح، دياز، جاكبو".

فيما ضم تشكيل توتنهام كلا من: "فيكاريو؛ بورو، روميرو، فان دي فين، إيمرسون؛ بيسوما، سار، بينتانكور؛ جونسون، كولوسيفسكي، سون هيونج مين".

ويحتل ليفربول، الذي ودع نظريا المنافسة على لقب البريميرليج خلال الموسم الحالي، المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 75 نقطة، وهو الذي حقق فوزاً وحيداً في مبارياته الخمسة الأخيرة بالبطولة مقابل التعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع للمركز الثالث مع تبقي 3 مواجهات فقط على نهاية المسابقة.

في المقابل، يحتل توتنهام، المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 60 نقطة، حيث تلقى هزيمته الثالثة على التوالي، عقب خسارته أمام تشيلسي، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المواجهة المؤجلة من الجولة 26 للمسابقة.

وتأتي تلك الهزيمة، عقب خسارة الفريق اللندني 2 - 3 أمام ضيفه أرسنال، يوم الأحد الماضي، وكذلك الخسارة 4 – 0، أمام نيوكاسل يونايتد.

وتسببت هذه النتائج المخيبة، آمال توتنهام في حجز مقعد ضمن المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي، المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، حيث يتأخر بفارق 7 نقاط خلف أستون فيلا، الذي يحتل المركز الرابع حالياً، بعدما لعب 35 مباراة.

حمل تطبيق كورابيا الآن