تشيلسي يكتسح وست هام بخماسية في ديربي لندن

تاريخ النشر: 05/05/2024
12
منذ 4 شهور
تشيلسي

اكتسح فريق تشيلسي نظيره وست هام يونايتد بخماسية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأحد، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل خماسية تشيلسى جاكسون هدفين وبالمر ومادويكى وجالاجير كل منهم هدف وحيد.

اقرأ أيضا

آرسنال يكتسح تشيلسي بخماسية في ديربي لندن

برسالة مؤثرة.. تياجو سيلفا يعلن رحيله عن تشيلسي في نهاية الموسم

وجاء تشكيل تشيلسي ضد وست هام، كالتالي: "حراسة المرمي بيتروفيتش، ورباعي الدفاع تشالوباه، تياجو سيلفا، بادياشيل، كوكوريلا، وفي وسط الملعب جالاجير، كايسيدو؛ مادويكي، وفي الهجوم الثلاثي بالمر، مودريك؛ جاكسون".

ويحتل تشيلسي المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي برصيد 51 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام في المركز التاسع برصيد 49 نقطة.

ودخل تشيلسي مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على فريق توتنهام، بثنائية نظيفة، مساء الخميس الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

ونجح فريق البلوز في رد اعتباره أمام فريق الهامرز، بعد خسارته في لقاء الدور الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدف، والذي أقيم ضمن منافسات الجولة الثانية من المسابقة.

ويمتلك تشيلسي سلسلة رائعة في مواجهاته أمام وست هام، في "ستامفورد بريدج"، حيث خسر مباراة واحدة خلال أخر 17 مباراة جمعتهما، محققاً الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات. 

وسعى تشيلسي لمواصلة انتصاراته من أجل الوصول إلى مركز مؤهل للعب في المسابقات الأوروبية بالموسم المقبل، وهو ما يسعى إليه فريق وست هام أيضا.

حمل تطبيق كورابيا الآن