ليفربول ضد توتنهام| قرار عاجل من كلوب بشأن مشاركة محمد صلاح

تاريخ النشر: 05/05/2024
157
منذ 4 شهور
يورجن كلوب و محمد صلاح

قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، التراجع عن قرار تجميد لاعبه المصري محمد صلاح، أمام توتنهام، الليلة في قمة الجولة 36 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

وقرر كلوب عودة محمد صلاح للتشكيل الأساسي في مباراة اليوم بين ليفربول وتوتنهام، بعدما كان اللاعب حبيسا لمقاعد البدلاء في اللقاء الماضي أمام وست هام، والذي شهد أزمة بين اللاعب المصري والمدرب الألماني.

اقرأ أيضا

هل يرحل محمد صلاح عن ليفربول؟ كلوب يكشف التفاصيل

بديل مفاجئ لمحمد صلاح في ليفربول .. النهاية تقترب

وأكد كلوب للمقربين منه في تصريحات نلقتها وسائل الإعلام إنجليزية أنتهاء أزمة صلاح والعودة للاعتماد على «مو» أساسيا في مواجهة السبيرز، وهو ما يمنح الأمل مجددا للريدز للاستمرار في المنافسة على لقب بريميرليج ويصدر القلق لمنافسيه أرسنال ومانشستر سيتي.

ومن المتوقع أن يعتمد كلوب على محمد صلاح في تشكيل ليفربول الأساسي أمام توتنهام إلى جوار كل من: أليسون بيكر - أندي روبيرسون – إبراهيما كوناتي – فيرجل فان دايك – ألكسندر أرنولد - أليكسيس ماك أليستر – واتارو إندو – دومينيك سوبوسلاي - داروين نونيز – لويس دياز.

في المقابل، من المتوقع أن يعتمد آنجي بوستيكوجلو، مدرب توتنهام، على تشكيل مكون من: جوليلمو فيكاريو - بيدرو بورو - كريستيان روميرو - رادو دراجوسين - فان دي فين - رودريجو بينتانكور - جيوفاني لو سيلسو - بيرنان جونسون - جيمس ماديسون - سون هيونج مين - ريتشارليسون.

حمل تطبيق كورابيا الآن