تشافي يثير الجدل حول مستقبله مع برشلونة بعد رباعية جيرونا

تاريخ النشر: 05/05/2024
359
منذ 4 شهور
تشافي

أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة أنه لا يوجد أي جدال  بشأن مستقبله مع النادي الكاتالوني بعد الخسارة على ملعب جيرونا  2/ 4 مساء السبت، وذهاب لقب الدوري الإسباني لكرة القدم إلى غريمه التاريخي ريال مدريد.

وأعلن تشافي قبل فترة أنه سيرحل عن برشلونة في نهاية الموسم لكنه عدل عن رأيه الشهر الماضي وأكد أنه باق على الأقل حتى نهاية موسم 2024 /2025.

اقرأ أيضا

مطلب صعب و3 صفقات شروط تشافي للاستمرار مع برشلونة| اجتماع حاسم

تشافي يعلق على الهزيمة من الريال| رسالة للجماهير وغضب على التحكيم

وقال تشافي خلال مؤتمر صحفي "لا يوجد جدال بشأن مستقبلي، أشعر بالحزن والإحباط، لقد عانينا من عدم الفاعلية مرارا وتكرارا".

وأشار "أتفهم غضب الجماهير، قبل كوني مدربا فأنا كنت مشجعا للنادي، أتفهم إحباط الجماهير .

وتناول الإعلامي لويس كانوت هزيمة برشلونة من جيرونا مشيرًا إلى أنها ستستوجب استماع لابورتا لصوت انريك ماسيب ، الذي لم يتحمس من البداية لاستمرار تشافي ورأى بأنه يجب أن يتولى القيادة الفنية مدرب أكثر خبرة ونضج وحنكة خططية.

برشلونة يحتاج لمدرب يتسم بالقوة على دكة البدلاء ، يجيد قراءة المباريات والتغييرات مثلما فعل ميتشيل مع جيرونا حيث لم يتمكن تشافي من مجاراته مما أسقط البلوجرانا في فخ الهزيمة برباعية لهدفين، ليُهزم جيئة وذهابًا بثمانية أهداف ، وهو ما يعني أن تشافي ليس المدرب الأنسب للبارسا.

وسخرت جماهير جيرونا، من تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، أثناء مباراة الفريقين، مساء اليوم السبت في الدوري الإسباني.

واستضاف جيرونا، نظيره برشلونة، في الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني، والتي فاز فيها أصحاب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليخطف جيرونا المركز الثاني من الفريق الكتالوني، ويحسم ريال مدريد لقب الدوري بتلك النتيجة.

وتقدم برشلونة، على جيرونا بهدفين مقابل هدف، في نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قلب أصحاب الأرض الطاولة ثم بدأت هتافات الجماهير إلى تشافي، عندما كانت تطلب منه الاستمرار مع برشلونة.

وكان تشافي هيرنانديز، قد أعلن في شهر يناير الماضي رحيله عن برشلونة، بشكل رسمي بنهاية الموسم الحالي، إلا أنه تراجع عن قراره قبل أسابيع وقرر الاستمرار حتى نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.

وبعد نهاية المباراة وإعلان فوز ريال مدريد، بالدوري بشكل رسمي، سخر جمهور الميرينجي، من المدرب بنفس الهتافات في الشوارع.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن