خاص| تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك ضد سموحة.. مفاجآت جوميز

تاريخ النشر: 05/05/2024
120
منذ 4 شهور
الزمالك

كشفت مصدر داخل نادي الزمالك، عن ملاح تشكيل الفريق الذي سيخوض مواجهة سموحة القادمة في الدوري المصري، وذلك بعد نهاية مران الزمالك الرئيسي مساء اليوم السبت استعدادًا للمباراة.

وسيكون الزمالك ضيفًا على سموحة في هذه المباراة، والتي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ21 من الدوري المصري.

اقرأ أيضا

النصر يضرب الوحدة بسداسية نظيفة في الدوري السعودي..هاتريك رونالدو

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه

ويستضيف ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، أحداث مباراة الزمالك وسموحة، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويتفوق سموحة على الزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري حتى الآن، ولكن الفريق السكندري لعب 5 مباريات أكثر من الزمالك.

ويحتل سموحة المركز الثامن برصيد 28 نقطة، بينما يأتي الزمالك في المركز الثاني عشر برصيد 24 نقطة.

تغييرات بالجملة في تشكيل الزمالك ضد سموحة

وعلم "كورابيا" أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، سيقوم بإجراء تغييرات كثيرة على تشكيل الزمالك أمام سموحة في الدوري المصري.

وأكد المصدر أن جوزيه جوميز قرر إراحة عدد كبير من لاعبي الفريق خلال مواجهة سموحة، في ظل استعدادات الفريق لمواجهة نهضة بركان في نهائي بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وأشار المصدر أيضًا إلى أن الجهاز الفني للزمالك قلق من تعرض أحد لاعبي الفريق الأساسيين للإصابة خلال مباراة سموحة، ولذلك سيقوم بإجراء بعض التغييرات على تشكيل الفريق أمام سموحة.

ويفكر جوزيه جوميز بالاعتماد على إبراهيما نداي في مركز الظهير الأيسر بدلاً من أحمد فتوح، كما سيشارك الفلسطيني ياسر حمد في خط الدفاع، بجانب حسام عبدالمجيد بعد استبعاد حمزة المثلوثي من القائمة.

وسيشارك الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر في تشكيل الزمالك الأساسي أمام سموحة، كما هناك احتمالية كبيرة لمشاركة الأوغندي ترافيس موتيبا على حساب أحمد سيد زيزو في هذا اللقاء.

وأخيرًا سيقوم جوزيه جوميز بإجراء بعض التغييرات في خط وسط الفريق، حيث يفكر في الدفع بالثنائي سيف فاروق جعفر ومحمد شحاته، على حساب أحمد حمدي ونبيل عماد دونجا.

حمل تطبيق كورابيا الآن