كولر يكشف سر استبعاد قفشة من مباريات الأهلي الأخيرة.. تعليق صادم

تاريخ النشر: 04/05/2024
756
منذ 4 شهور
الأهلي - قفشة

كشف المدرب السويسري مارسيل كولر، عن سر استبعاد محمد مجدي قفشة من مباريات الأهلي الأخيرة، وتحديدًا خلال مباراتي الإسماعيلي والجونة في الدوري المصري.

وقرر مارسيل كولر استبعاد قفشة من مباراة الإسماعيلي التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، كما قرر استبعاد اللاعب من مباراة اليوم أمام الجونة، التي انتهت بفوز المارد الأحمد بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

جيرونا يمطر شباك برشلونة برباعية في الدوري الإسباني

كهربا يضيف الهدف الثالث للأهلي في مرمى الجونة من ركلة جزاء

وأجاب كولر على سؤال أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي والجونة، عن أسباب استبعاد قفشة عن مباريات الفريق الأخيرة، وذلك لأول مرة منذ تولى المدرب السويسري منصب المدير الفني للفريق الأحمر.

وأكد مارسيل كولر أنه لا توجد مشكلة مع محمد مجدي قفشة، واستبعاد اللاعب من مباريات الفريق أمر طبيعي، لأننا نختار 20 لاعبًا في قائمة كل مباراة، وأقوم باستبعاد 12 لاعب أخر.

واستكمل مدرب الأهلي حديثه عن سر غياب قفشة عن مباراة الجونة، حيث علق على ذلك قائلاً: "الموضع بسيط، أنا أقوم باختيار قائمة الفريق وفقًا لمجهود اللاعبين في التدريبات، والأكثر جاهزية هو من يتواجد معنا".

ورفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة بعد الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، ليرتقي الفريق إلى المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن