كولر: الأهلي حقق فوز كبير وتوقعت خطة الجونة وسعداء من أجل معلول

تاريخ النشر: 04/05/2024
143
منذ 4 شهور
الأهلي - كولر

أعرب المدرب السويسري مارسيل كولر، عن سعادته بالفوز الذي حققه الأهلي على حساب الجونة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

واستضاف الأهلي نظيره الجونة مساء اليوم السبت على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الإسبوع الحادي والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري.

اقرأ أيضا

ريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ36 في تاريخه

ثلاثيات كولر تعود.. الأهلي يفوز على الجونة في الدوري المصري

وتمكن الأهلي من تحقيق الفوز على الجونة بثلاثية نظيفة، ليواصل سلسلة انتصارات المتتالية في بطولة الدوري، بعدما حقق الفوز الثالث على التوالي.

وأكد مارسيل كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة، أن الأهلي قدم مباراة جيدة، لكن كان هناك بعض السلبيات خلال أحداث الشوط الأول، والتي تم معالجتها بين شوطي المباراة.

وصرح كولر بأنه كان يتوقع اعتماد الجونة على الهجمات المرتدة، واللعب بطريقة دفاعية، ولكننا نجحنا في تسجيل هدف خلال الشوط الأول، لتصبح المباراة أكثر سهولة بعد ذلك.

وقال مارسيل كولر إنه طالب لاعبي الأهلي بضرورة تسجيل هدف ثاني بين شوطي المباراة، واستغلال الثغرات التي ستتاح للفريق خلال الوقت المتبقي، من أجل تسجيل المزيد من الأهداف، وبالتأكيد نجحنا في ذلك وسجلنا 3 أهداف.

وتابع: الجونة لم يهدد مرمى الأهلي سوى في كرتين فقط، وسعيد بالفوز في هذا اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وأضاف: نعانى من ضغط كبير في المباريات، ولذلك نقوم بعملية التدوير بين اللاعبين، حتى يكون هناك جاهزية لجميع لاعبي الأهلي، في ظل كثرة المباريات التي يلعبها الفريق في أوقات قصيرة ومتتالية.

وأتم: سعداء بمشاركة هذه اللحظة التاريخية مع علي معلول، بعدما ارتدى شارة قيادة الأهلي لأول مرة، وهذه لحظة مهمة بالنسبة له وللنادي، خاصة وأنه حقق رقم قياسي أخر في المباراة الماضية أمام الإسماعيلي، بعدما وصل إلى الأسست رقم 83 له مع الفريق، هو لاعب كبير ويمتلك خبرات عالية، وبالتأكيد نحن سعداء من أجله.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن