أرسنال يوجه ضربة قاضية جديدة إلى ليفربول.. مفاوضات منتظرة مع صلاح

تاريخ النشر: 04/05/2024
123
منذ 4 شهور
محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم السبت، عن مفاجأة جديدة حول مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول، سواء بالإستمرار أو الرحيل عند النادي الإنجليزي في الإنتقالات الصيفية القادمة.

وقررت إدارة نادي ليفربول خلال الأيام الماضية، الإستماع إلى العروض المقدمة للتعاقد مع محمد صلاح، خاصة من أندية الدوري السعودي، في ظل الإهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب نادي الاتحاد والهلال.

اقرأ أيضا

تشكيل الجونة أمام الأهلي في الدوري المصري.. ثلاثي في خط الهجوم

تشكيل الأهلي ضد الجونة.. مفاجآت قوية من كولر وثنائي جديد أساسي

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول عقب نهاية منافسات موسم 2025، وهو ما يدفع إدارة ليفربول للموافقة على بيع اللاعب هذا الصيف، خوفًا من خسارته بشكل مجاني نهاية الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "ذا أثليتك" الإنجليزية، فإن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال، يرغب في التعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في حال قرر اللاعب الرحيل عن صفوف ليفربول.

وذكرت الصحيفة البريطانية، أن أرسنال سيكون منافس رئيسي في سباق التعاقد مع صلاح، إذا تمكن النادي من الحصول على موافقة اللاعب بارتداء قميص الجانرز في الموسم الجديد.

ويرى ميكيل أرتيتا أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون إضافة قوية لخط هجوم فريق أرسنال، اصة وأنه يمكنه منافسة بوكايو ساكا في مركز الجناح، وكذلك اللعب في مركز المهاجم الصريح على حساب كاي هافيرتز.

حمل تطبيق كورابيا الآن