خاص..صدمة "الركبة"تهدد باستبعاد كريستو من قائمة الأهلي في مونديال

تاريخ النشر: 25/11/2023
182
منذ 9 شهور
كريستو

يواجه محمد الضاوي "كريستو" لاعب الأهلي شبح الغياب عن الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

وشهدت إحدى تدريبات الأهلي الأخيرة إصابة كريستو بجذع في الرباط الداخلي للركبة الأمر الذي يحتاج فترة لا تقل عن شهراً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية وربما يطول الأمر أكثر من ذلك.

اقرأ أيضا

الترجي ضد النجم.. التشكيل الرسمي لكلاسيكو دوري أبطال أفريقيا

مودرن فيوتشر بالأحمر وسوبر سبورت بالأزرق في مواجهة الكونفدرالية 

ومن المقرر أن يُرسل الأهلي قائمته النهائية في كأس العالم للأندية يوم 4 ديسمبر المقبل وهو ما يعني أن اللاعب مُرشح بقوة للغياب عن المارد الأحمر في البطولة العالمية.

ومن المقرر أن يتم حسم موقف اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة حسب رؤية الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع نظيره الفني بقيادة مارسيل كولر.وتُشير الدلائل إلى أن فرص تواجد كريستو في قائمة الأهلي بمونديال الأندية صعبة للغاية بسبب إصابة الركبة وهو ما يُمثل صدمة بالنسبة للاعب الذي كان يُمني النفس بالتواجد في هذا المحفل الدولي للتعبير عن قدراته وإمكانياته حال الحصول على فرصة المشاركة.

ويُرسل الأهلي قائمة كأس العالم للأندية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم ٤ ديسمبر القادم وهي قائمة نهائية تضم 23 لاعبا. 

وتطير بعثة الأهلي إلي السعودية يوم 11 ديسمبر القادم استعدادا لخوض أولي مباريات المونديال يوم 15 الشهر ذاته أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي والتي ستقام يوم 12 الشهر المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن